توب ستوريفن

أول ظهور للفنانة آمال ماهر بعد غياب عن السوشيال ميديا

عادت الفنانة آمال ماهر للظهور مرة أخرى بعد غيابها لعدة أشهر، حيث نشرت صورة بملابس كاجوال  أمام أحد الشواطئ.

ويعد هذا الظهور هو الأول لآمال ماهر منذ إعلانها اعتزال الفن منذ عام وتحديدًا في شهر يونيو عام 2021

ونشرت آمال، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور أثناء تواجدها على أحد الشواطئ، معلقة: “أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعا”.

الفنانة آمال ماهر أعلنت بداية العام الجاري عودتها للفن، بعد قرار اعتزالها وغيابها عن الساحة الفنية في يونيو الماضي بعد العديد من الظروف الشخصية التي مرت بها، ومن بينها وفاة عمتها، وظروف خارجة عن إرادتها.

قرار اعتزال آمال ماهر جاء بعدما غنت “اللي قادرة” وهي تتر مسلسل “ليه لأ” الذي حقق نجاحا كبيرا، وقامت ببطولته أمينة خليل وهاني عادل ومحمد الشرنوبي وهالة صدقي وغيرهم.

أول ظهور للفنانة آمال ماهر بعد غياب عن السوشيال ميديا

وكانت الفنانة مروة نصر كذبت شائعات اختطاف آمال وطمأنت محبيها بأنها تعود قريبا، ونشرت صورة عبر حسابها بفيسبوك معلقة:” آمال ماهر الحمد لله زي الفل وفي وسط أهلها وخير وإن شاء الله راجعه قريب اوي.. كل مايتم تداوله اشاعات “.

يذكر أن آخر ماغنت المطربة آمال ماهر أغنية “الي قادرة” تتر مسلسل “ليه لا” الذي قام بتحقيق نجاحات كبيرة و كان من بطوله أمينه خليل و هاني عادل و الشرنوبي و هاله صدقي، وكانت المطربة آمال ماهر أعلنت اعتزالها الفن في يونيو 2021 لظروف خارجة عن إرداتها.

جاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ٢٤ ساعة، وكتبت أمال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء».

وأضافت: «إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله».

واختتمت: «شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى