منوعات

هند القحطاني تثير الجدل بعلاقاتها مع الرجال والترويج لشرب الخمور

أثارت هند القحطاني الناشطة السعودية موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها عن مضاجعة الرجال وشرب الخمر.

ودفعت تصريحات هند القحطاني رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتوجيه سيل من الانتقادات لها، حيث أكدت أنها تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وغير مهتمة بآراء الناس لأنها قادرة أن تضادع الكثير من الرجال وإقامة علاقات حميمة وشرب الخمر في الوقت الذي تريده.

هند القحطاني: متى تباع الخمور في الصيدليات بالدول العربية

ونشرت هند مقطع مصور عبر “سناب شات” تتحدث فيه عن بيع الخمور في الدول العربية، وتجولت في صيدلية بالولايات المتحدة الأمريكية، وبها جزء كبير ومخصص لبيع الخمور فقط، وسألت متابعيها: هل تتوقعون بيع الخمور في الصيدليات بالدول العربية يوما ما.. وأجابت: نعم أتوقع في القريب العاجل.

وهاجمت القحطاني متابعيها، حيث علق أحدهم: هل هذا منظر وحدة كانت مقهورة.. رموش ومكياج معروف إنك متمردة وعندك استعداد للانحراف وتخططين له، لترد عليه: رداً على كلمة انحراف يا منحرفة الفكر والسوية أنا في أميركا أقر أشرب الخمر إلى أن أفقد الوعي وأقدر أن أضاجع الرجال متى ما أردت.

القحطاني: أنا خلعت زوجي ولم يتزوج عليّ

وردت هند على متابعة اتهمتها بالتخلي عن ارتداء الحجاب والعباءة كما النقاب عقب ارتباط زوجها بامرأة أخرى، وقالت لها أنها هي التي اختارت الانفصال عن زوجها، وأنه لم يتزوج عليها وأن زواجه بامرأة ثانية جاء على خلفية خلعها له.

من هي هند القحطاني؟

هند القحطاني ناشطة سعودية من قبيلة قحطان مواليد 1974 وكانت تعمل معلمة قبل سفرها لأمريكا، والتي سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراستها، و تعيش هند في أمريكا مع أبو معاذ وتجيد اللغة العربية والانجليزية واعتادت هند منذ سفرها أن تثير جدل متابعيها في الوطن العربي، بنشر بعض الآراء التي لا تناسب قيم المجتمع السعودي.

واعتادت هند أن تنشر صورا ومقاطع مصورة بها الكثير من الجرأة  سواء في الرأي أو الملابس، والتي غالبا ما تحدث إطلالتها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسعار ساعات rolex أصلية

ريسيل بدون اوفر 

Lenovo K13

 

محطات تحلية المياه pdf 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى