توب ستوريمحافظات

منسق حياة كريمة بالمنوفية يقدم واجب العزاء ومساعدات مالية لأسر ضحايا حادث معدية القطا

قدم منذ قليل مهندس محمد ربيع منسق مبادرة حياة كريمة بالمنوفية واجب العزاء  لأسر ضحايا معدية عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز أشمون في محافظة المنوفية

كما سلم مساعدات مالية بقيمة عشرين ألف جنيه لأهالي الضحايا داعي الله لهم بالصبر والسلوان.

و اسمتع منسق حياة كريمة وفريقه لمطالب أهالي عزبة التفتيش وكان أولها إنشاء كوبرى يربط بين محافظتى المنوفية والجيزة.

كما تقدمت مؤسسة حياة كريمة بخالص العزاء لأسر ضحايا حادث معدية القطا، وذلك أثناء زيارة وفد من المؤسسة، لأهالي الضحايا مساء اليوم.

وقدمت المؤسسة مساعدات مالية وعينية بقيمة ٢٠ ألف جنيه لأسرة المتوفى ، مع تقديم الدعم المعنوي للأهالي بعد الفاجعة التي راح ضحيتها 8 أطفال وشباب من أبناء عزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وأكد الوفد المكون من المهندس محمد ربيع منسق حياة كريمة بالمنوفية وعدد أعضاء المؤسسة، أثناء زيارة أهالي ضحايا حادث معدية منشأة القطا، على دعم الدولة المصرية للأهالي في محنتهم، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بنفسه تفاصيل الحادث، ووجه الحكومة باتخاذ الإجراءات المناسبة لعدم تكرار مثل هذا الحادث الأليم بإنشاء كوبري بديل المعدية.

وطالب أهالي ضحايا حادث معدية القناطر، أثناء زيارة وفد حياة كريمة، المسئولين بزيادة أعداد فرق الإنقاذ النهري المشاركة في عمليات البحث، وذلك للعثور على جثمان أخر الضحايا، لعدم ظهورها حتى الأن، وذلك بعد مرور 3 أيام على الحادث المروع والذي وقع في المنطقة بين القطا التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، وعزبة التفتيش التابعة لمركز أشمون بالمنوفية

مكتب اداري للبيع 

Honor X6

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى