أخبارتوب ستوري

والدة سعيد مسعد ضحية معدية القطا: ابني الوحيد مات وشيلت الرحم

 تصرخ والدة سعيد مسعد وقلبها يعتصر من الألم، حزنا على وفاة نجلها الوحيد في حادث غرق السيارة بمعدية القطا أثناء عودته من عمله بالجيزة.
توفي ابنها سعيد 14 عاما، أثناء عودته من الجيزة إلى عزبة التفتيش بقرية طليا مركز أشمون بالمنوفية، حيث كان نجلها يخرج البحث عن لقمة العيش في مزارع الدواجن بالجيزة لكنه هذه المرة لم يعد لها.

تقول أم سعيد لليوم الجديد: ” ابني الوحيد راح مني، خلفته بعد 14 سنة وشيلت الرحم بعده ومش هخلف تاني’.
وتضيف أم سعيد: “ابني كان في الحادث وعرفت إنه غرق ومن ساعتها قلبي بيتقطع، كان خارج للقمة العيش وحالتنا على قدها لكنه مرجعش تاني”.

يذكر أن سيارة غرقت في مياه النيل أمس الإثنين أثناء صعودها معدية القطا بالجيزة للعبور إلى عزبة التفتيش بقرية طليا مركز أشمون محافظة المنوفية، وكان على متنها 24 عاملا عائدين من عملهما بمزرعة دواجن في الجيزة.
ونجا من الحادث 14 عاملا وتم تشييع جثامين 7 منهم ويتبقى 3 مفقودين، وتستمر قوات الإنقاذ في البحث عنهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة تفاصيل جديدة في غرق سيارة ربع نقل سقطت من اعلى معدية بنهر النيل في قرية القطا بمنشأة القناطر.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى أن السيارة كانت تقل ٢٣ طفل ١٠ فتيات و١٣ صبي عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة اعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

وأضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر والمقدم مجدي موسى وكيل فرقة كرداسة ومنشأة القناطر ان الاطفال من عزبة جمال الفرنساوي بقرية طاليا محافظة المنوفية ويذهبون يوميا للمزرعة في السيارة التي تعود لإعادتهم مرة أخرى لمنازلهم.

مكتب اداري للايجار

Huawei Nova 10 SE

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى