أخبار

تشييع جثمان هاجر هاني الضحية السادسة بحادث معدية القطا

شيع أهالي عزبة التفتيش التابعة لمركز اشمون في محافظة المنوفية جثمان الضحية السادسة هاجر هاني التي توفيت في حادث غرق سيارة أعلى معدية القطا بفرع رشيد.

أدى المشيعون صلاة الجنازة وحملوا الجثمان إلى مقابر القرية وسط حالة من الحزن وتم دفن الجثمان.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى في محافظة المنوفية من انتشال جثمان الضحية السادسة من ضحايا غرق سيارة من اعلي معدية تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية.

ووصل عدد الجثامين التي تم انتشالها الي 6 جثامين وهم دعاء نبيل عبد الرسول وهاجر عبد الصمد ومحمد صبرى وزياد احمد حسن وزينب عبد العزيز وسعيد الطناني.

فيما تكثف قوات الإنقاذ من جهودها لانتشال اثنين من الجثامين من مياه النيل وسط تواجد الأهالي علي ضفاف نهر النيل.

الضحايا من قرية عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز اشمون في محافظة المنوفية حيث كانت السيارة تقل نحو 23 من أبناء القرية خرجوا للعمل في مزرعة الدواجن.

وفوجئ الأهالي بسقوط سيارة ربع نقل اثناء تواجدها اعلي معدية سقطت داخل فرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة وكانت في اتجاها للبر الآخر باتجاه المنوفية.

السيارة كانت تقل عمالة من قرية بالمنوفية للعمل في محافظة الجيزة حيث كانت تمر السيارة اعلي معدية من قرية القطا الي البر الثاني عزبة الرمل اشمون في محافظة المنوفية.

وكانت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، أنقذت ١٥ طفلا عقب سقوط سيارة ربع نقل تقل ٢٣ منهم من أعلى معدية في نهر النيل بمنشأة القناطر.

واكد الاهالي، ان السيارة كانت تقل ٢٣ طفل ١٠ فتيات و١٣ صبي عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض وأثناء صعود السيارة اعلى المعدية لم يتحكم قائدها في الفرامل وسقطت من الجهة الأخرى بالمياه.

 

شقق للايجار في الاسكندريه 

Huawei Nova 10 Pro

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى