توب ستوريمنوعات

سارة الودعاني متهمة بانتهاك حقوق الطفل بسبب عيد ميلاد سكرة

سارة الودعاني متهمة بانتهاك حقوق الطفل، بعد حفل عيد ميلاد طفلتها التي اتسم بالبذخ، مما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الفاشنيستا وخبيرة التجميل سارة الودعاني.

ووصف  المتابعون لخبيرة السعودية سارة بأنه انتهاك لحقوق الطفل، واستغلال للطفلة من أجل زيادة المتابعين ، وأن ما حدث من الأمور التي جرمتها السعودية في تنظيمها لقوانين حقوق الطفل.

وكانت النيابة العامة بالسعودية أصدرت قرارا سابقا يقتضي بتحريك دعاوى جزائية ضد التجاوزات المتعلقة باستغلال براءة الأطفال ومرتكبيها بمن فيهم أولياء أمورهم.

جدل كبير في السعودية بسبب حفل عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني

وأثارت الودعاني الجدل في الاحتفال بالذكرى الأولى لميلاد طفلتها سكرة، وتشابه الاحتفال مع حفل الزفاف، حيث أقامته في قاعة فاخرة مزينة بالورود، ضجة كبيرة نظرًا لاقامتها حفل عيد ميلاد أشبه بحفل الزفاف، حيث اقيم الحفل بإحدى قاعات الاحتفالات الفاخرة التي زينت بالورود، إلى جانب الهدايا الثمينة مما أثار ارتداء طفلة ملابس عروس فستان زفاف.

بذخ في حفل عيد ميلاد سكرة

ارتدت الطفلة فستان أبيض ومجموعة من المجوهرات الماسية وحقيبة يد باهظة الثمن، حقيبة يد الطفلة الصغيرة من ماركة Hermes Craie GHW Epsom Mini Kelly II 20 cm بقيمة 36 ألفاً و 500 دولار.

كما استعرضت مائدة الطعام المليئة بالحلويات، وهو ما رآه كثيرون نوع من أنواع البذخ في احتفال عيد الميلاد، خصوصا وأن معظم الهدايا من الألماس .

سارة علقت على حسابها في “سناب شات” على هذه الانتقادات قائلة: “اجتهدت في الاهتمام بكل تفصيلة في حفل عيد الميلاد وكل ما أردته أن يظل العيد الأول لابنتي ذكرى جميلة ترافقها مدى الحياة”.

من هي سارة الودعاني؟

يذكر أن سارة الودعاني من أشهر خبيرات التجميل في المملكة, ووجدت في الفترات الأخيرة انتشارا كبيرا ومتابعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما أكسبها شهرة على مستوى دول الحليج وغيرها وخصوصا شهرة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية.

سارة الودعاني أنجبت طفلين سعد وسكرة. أنجبت الابن الأكبر في فبراير 2019، واعتادت الودعاني على نشر صور أطفالها والاحتفال بهما.

افضل حماية للشاشة

Nova 3e 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى