منوعات

تفاصيل الحرب كلامية بين إيناس الحنطي ونجلاء عبدالعزيز

اشتعلت حرب كلامية خلال الساعات القليلة الماضية،  بين إيناس الحنطي، ونجلاء عبدالعزيز، عبر حساباتهما على سناب شات، ولكن هذه المرة دخل الجمهور طرفًا في تلك الحرب.

بدأت المعركة الكلامية بتعليق إيناس الحنطي، على إطلالة نجلاء عبد العزيز في حفل زفاف شقيقتها، حيث نشرت إيناس الحنطي صورة لإطلالة نجلاء عبد العزيز عبر حسابها وعلقت قائلة: ” ألف مبروك زواج يوشا أخت نجلاء عبد العزيز بس أحتاج أحد يشرح لي هذه مين؟ وليه نجلا ناشرة صورتها وليه الرجول طالعة والوجه مغطي إيش هذا اللبس، هل هذا اللبس لبس العرس وإلا إيش أنا واضح إني متأخرة بالمتابعة سامحوني بس شدني الفضول!!!”.

تفاصيل الحرب كلامية بين إيناس الحنطي ونجلاء عبدالعزيز

وردت نجلاء عبد العزيز على تعليق إيناس الحنطي: “أنا شفت أخر صورة حاطتها وقتها وانصدمت ونمت! البنت عندها رقمي وكانت مسوية لي فولو ونسولف سوا بين فترة وفترة تعرفون كم مرة رحتلها بيتها! تروحين تسألين الناس وكني أنا مجهولة لك؟ ولا عشان تسوين شيء عجزت أفهم بس مو بكفيك مو على حسابي!”.

وتابعت: “صدق حركتها عيب والله وتسوين لي إنفولو عشان ما يوصلك تعليقي بسرعة.. طيب عساك انبسطتي الحين ووصلتي مبتغاك اللي براسك؟ بعض الناس بس همهم يوصلون مشاهدات عالية ما يفكرون بأي شيء ثاني”.

تفاصيل الحرب كلامية بين إيناس الحنطي ونجلاء عبدالعزيز

وكانت يوشا عبد العزيز، شقيقة نجلاء عبد العزيز، احتفلت الخميس الماضي بزفافها على موسى التركي شقيق لطيفة التركي. ونشرت شقيقة العروس نجلاء عبد العزيز ، بعض الصور الخاصة بزواج يوشا عبد العزيز واستعدادهما للحفل ، كما نشرت صور فساتين أخوات يوشى في حفل الزفاف، ونشرت نجلاء عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالاتها إلا أنها حرصت على إخفاء ملامح وجهها.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مسربة كشفت عن تفاصيل حفل زفاف مشهورة منصات التواصل الاجتماعي يوشي، كما كشفت المقاطع المسربة عن  صور الأثاث الفخم  الذي ملأ قاعة الأفراح.

وكانت ايناس قد نشرت على حسابها عبر سناب شات صورة لنجلاء اثناء استعراضها للفسان الذي ارتدته في حفل زفاف اختها و تساءلت عن سبب عدم اظهار وجهها و سبب اختيار هذا الفستان بطريقة ساخرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى