توب ستوريفن

أنجبتني دون استشارتي.. شمس الكويتية تثير الجدل باعتزامها مقاضاة والدتها

أثارت الفنانة الكويتية شمس الجدل بسبب ما أعلنته عن اعتزامها رفع دعوى قضائية ضد والدتها لأنها أنجبتها دون استشارتها، الأمر الذي تسبب في توجيه انتقادات كبيرة للفنانة الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم تكتف الفنانة شمس الكويتية بما قالته في الفيديو على سناب شات لكنها وجهت دعوة لكل المحامين المتمكنين للتواصل معها عبر سناب شات للبدء في مباشرة إجراءت القضية، وهو ما يعني أن الأمر تخطى حدود المزاح أو إثارة الجدل.

وطالبت شمس من المحامين رفع تعويض على والدتها لأنها ضربتها، معلنة إخلاء مسئوليتها عن أيس تصرف صدر أو قد يصدر منها لأن والدتها أنجبتها في 28 أبريل وهو تاريخ ميلاد الديكتاتوريين أمثال هتلر وصدام على حسب قولها.

وتصدرت شمس الكويتية تريند جوجل بعد انتشار مقطع الفيديو الذي نشرته على سناب شات، معلنة فيه عن نيتها مقاضاة أمها لأنها أنجبتها دون إذنها وفي يوم ميلاد الديكتاتوريين، مطالبة بتعويض عن ما تعرضت له من  ضرب منها.

وقالت شمس:”أحب أن  أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب، أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لأ.. الوضع حلو أو ..لا”.

شاهد: مين باس زوجي.. شمس الأسطورة تثير الجدل وتتهم الفتيات بتقبيل زوجها في معرض العطور

وتابعت: “من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض.. أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني إياها”.

يذكر أن شمس الكويتية ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية، لأب سعودي وأم كويتية، وتوفي والدها وهي بعمر سنتين، ثم تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت، وحصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت.

بدأت شمس مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، وكانت بدايتها الحقيقية عندما قامت بتوقيع عقد مع شركة رناد للصوتيات التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان حبيب الورد في عام 2001، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد، واستمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية وطرحت ألبومها الثاني في 2002.

في عام 2007 أصدرت ألبومين غنائيين بنسختين الأولى باللهجة الخليجية والثاني باللهجة المصرية «شمس خليجي» و«شمس مصري» من إنتاج «شركة سربرايز الأمريكية»، وتعد شمس أول مغنية عربية توقع عقدًا مع شركة إنتاج أمريكية.

وطرحت بالمشاركة مع السعودي محمد عبده أغنية منفردة بعنوان “سور الكويت العظيم”، وأصدر استوديو مزيكا ألبومها صباحك خير في 2012، يتضمن الألبوم 17 أغنية تعاونت فيها شمس مع عدة ملحنين.

ثم دخلت شمس عالم الأغاني الرياضية بأغنيتها نصراوي لاتكلمني وذلك بعد شهرة وسم متصدر لاتكلمني الذي أطلقه مشجعي نادي النصر السعودي في نهايات عام 2013.

وكان أول ظهور لها في عمل تمثيلي عام 2018 في المسلسل الكوميدي عوض أبا عن جد، والذي عُرض على قناة إم بي سي في رمضان، من بطولة أسعد الزهراني وحبيب الحبيب.

 

اقرأ أيضا من موضوعات اليوم الجديد:

  1. ايفون14
  2. سعر ومواصفات ايفون 14
  3. اسماء الفائزين في قرعة الحج 2022 المنوفيه مركز منوف
  4. الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة
  5. سعر المتر في حي الاندلس التجمع الخامس
  6. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022
  7. نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2022 القاهرة
  8. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2022 
  9. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 دمياط
  10. أي حاجه
  11. اي حاجة
  12. هل يراقب الأمن الوطني الهاتف؟
  13. هل الأمن الوطني يراقب الهاتف؟
  14. هل الامن براقب هاتفي
  15. هل الهاتف مراقب من الامن الوطني
  16. تعرف الأن على كيفية مراقبة الهاتف
  17. مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2022
  18. معهد معاوني الامن
  19. معهد معاون الامن بنات
  20. نتيجة معهد معاون الامن 2022
  21. ظهور نتيجة معهد معاوني الامن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى