توب ستوري

أحمد عبدالله راشد يقدم مسرحية المملوك في مهرجان شرم الشيخ الدولي في دورته السابعة ٢٠٢٢

فريق العمل يحدوهم الأمل في أن يتركوا بصمات مضيئة في أي مساحة حرة ومكان يتشاركون أفكارهم فيه

كتبت: ريهام طارق

ليلة البارحه عرض على قصر ثقافة شرم الشيخ الذي يحتضن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي . مسرحية ” المملوك ” من كتابة وإخراج الفنان الشاب احمد عبدالله راشد وتمثيل الفنان الشاب عبدالله علي الخديم .

العرض القادم من دولة الإمارات العربية المتحدة مسرح دبا الفجيرة المنتمي لجمعية دبا الفجيرة للثقافة الفنون المسرح ضمن مسابقة عروض المونودراما ..

 

وقد قدم العرض وسط حضور جماهيري لافت ممثلا بمجموعة من الفنانين مصريين وعرب وأيضا فنانين دوليين وشريحة واسعة من الجماهير المحلية التي تابعت العرض المسرحي بشغف وحب ..

يذكر أن مسرحية المملوك قد تم تقديمها في مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما في مناسبة سابقة ولاقت اعجاب واستحسان الحضور ويعتبر هذا العرض الثاني له على المستوى الدولي والذي يعد تكملة لمسيرة تم التخطيط لها ودراسة كل مساراتها..

فريق العمل المكون من شباب طموح يتسابق مع الزمن لكي يصل بأفكاره وحضوره وابداعاته إلى مناطق أوسع وأرحب . عقدوا العزم على أن يعملوا ويقدموا كل ما يمكن له أن يخط مسارا جديدا في خارطة المسرح العربي والدولي على حد سواء  يحدوهم الأمل في أن يتركوا بصمات مضيئة في أي مساحة حرة ومكان يتشاركون أفكارهم فيه .

وقد أبدى الجمهور الكبير إعجابه بالعرض والأداء المميز للممثل . وأشاروا الأفكار النيرة التي يحملها العرض المسرحي واشادوا بالرؤية الإخراجية التي أتت متوافقة مع مجريات العرض و متماشية مع الأسلوب الشبابي والحداثي في الطرح .

 

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته السابعة والذي يقام في مدينة السحر والجمال شرم الشيخ برئاسة الفنانة القديرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا فارس المسرح العربي محمد صبحي وتحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى