توب ستوريرياضة

1000 لاعب في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج باستاد القاهرة

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح عن إقامة بطولة الجمهورية للبراعم للأندية في ستاد القاهرة خلال الفترة من 19 حتى 21 يناير الجاري بمشاركة نحو 1000 لاعب ولاعبة.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة الجمهورية للبراعم للأندية ستكون للمراحل السنية من 6 إلى 12 عام لجميع الأندية في مختلف محافظات الجمهورية.

وذكر رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أنه سيتم خلال بطولة الجمهورية للبراعم للأندية اختيار منتخب البراعم للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في دولة تركيا في مايو المقبل.

تابع صبيح أن تلك البطولة تأتي ضمن خطة الاتحاد الرامية إلى زيادة نشر اللعبة والتي أصبحت الآن اللعبة القتالية الأولى في مصر، كما أن البطولة ستكون بمثابة اكتشاف العديد من المواهب في لعبة الكيك بوكسينج.

وأكد محمد صبيح أن الاتحاد يقوم بتنفيذ خطة طموحة من أجل زيادة قاعدة المشاركة، وهو الأمر الذي يصب في تجديد دماء عناصر المنتخب في جميع المراحل السنية المختلفة.

وقدم رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مجهوداته الكبيرة لمختلف الألعاب الرياضية خاصة الكيك بوكسينج حيث يقدم لها كافة أوجه الدعم المتاحة من أجل الارتقاء باللعبة واستمرار تفوقنا على الصعيد العربي والأفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى