فن

هاله صدقي تتعاقد مع جمال العدل للمشاركه في مسلسل العمده بطوله محمد رمضان

صرحت الفنانة القديره هالة صدقى أنها تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل “العمدة” ببطولته النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامى.

وجدير بالذكر أن المخرج محمد سامى بدأ معاينة أماكن التصوير واللوكيشنات المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد المسلسل، بجانب معاينة الحارة الشعبية في مدينة الإنتاج الاعلامى، فضلا عن أماكن التصوير الخارجية، كما انتهى محمد سامى بمشاركه مهاب طارق من كتابة حلقات مسلسل “العمدة”، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير قريباً .

 

مسلسل “العمدة” يعد التعاون الثانى بين هالة صدقى ومحمد رمضان، حيث قدما سوياً فيلم “آخر ديك في مصر” عام 2017، وشارك في بطولته كوكبه من ألمع النجوم منهم:” انتصار، مى عمر، ليلى عز العرب، وغيرهم عدد كبيرمن الفنانين، من تأليف ايمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة .

 

يذكر أن آخر أعمال النجمه هاله صدقي كان في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “فاتن أمل حربى” ، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد التاجي ، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، يارا جبران، لمياء الأمير، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، تأليف: إبراهيم عيسى، في أولى تجاربه في الدراما، ومن إخراج: ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى