توب ستوريفن

نسرين طافش تتصدر تريند جوجل.. حذفت صورها مع زوجها

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش تريند جوجل، اليوم الأحد، بعد أن انتشر على مواقع التواصل انفصال نسرين طافش عن زوجها، وذلك بعد حذف صورها مع زوجها على حسابها بمواقع «انستجرام».

الفنانة نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها

وفاجأت النجمة السورية متابعيها بحذف صورها مع زوجها على إنستجرام، دون أن تفصح عن أسباب ذلك، بعد فترة قصيرة من إعلان الثنائي زواجهما.

وخلال الفترة الماضية، نشرت نسرين صورا لها مع زوجها توثق عطلتهما الصيفية عبر حسابها في إنستجرام، وبعد أيام قليلة، حذفت طافش هذه الصور، وهو ما تسبب في انتشار شائعات انفصال نسيرين طافش عن زوجها.

نسرين طافش تتصدر تريند جوجل.. حذفت صورها مع زوجها

من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش؟

لا يعلم كثيرون أن النجمة السورية مرتبطة بطبيب مصري يدعى شريف الشرقاوي، والذي يعمل طبيب أسنان ومعالجا بالطاقة الحيوية، والتي تعرفت عليه خلال ترددها على مركزه، بسبب اهتمامها برياضة اليوجا.

أول تعليق من زوج نسرين طافش على شائعات الانفصال

علق الدكتور شريف الشرقاوي على شائعات انفصاله عن النجمة السورية، مؤكدا أنها مازالت زوجته وأنها لها مطلق الحرية في ما تنشره أو تحذفه من حسابها، مضيفا: ” نسرين زوجتى وست الستات كلها.. لها مطلق الحرية فى التحكم في صور صفحتها من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

نسرين طافش تتصدر تريند جوجل.. حذفت صورها مع زوجها

تعليق نسرين طافش على شائعة انفصالها

وعلقت  «طافش» على الشائعة بشكل غير مباشر، مقتبسة مقولة الكاتبة عائشة عبد الله المهيري: «في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره، وكلماته، وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم عن متابعة ما لا يعنيهم، ويثريهم، ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول، الجمال والعمق لا ينفصلان»

نسرين طافش تتصدر تريند جوجل.. حذفت صورها مع زوجها

وأضافت: «تعلم فن الهدوء في كل شيء، لا تسمح لكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي، وكن هادئاً ومطمئناً ومستمتعاً بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقاً بأن مزيداً من الرضا مع كثير من الراحة وتخفيض أهمية كثير من الأشياء؛ كفيل بأن يصنع رفاهيتك».

يذكر أن الفنانة السورية فاجأت متابعيها على إنستجرام بحذف صورها مع زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، بعد 50 يوم تقريبا على إعلان زواجهماوهو ما أثار التساؤلات حول حقيقة انفصالهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقتنيات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى