منوعات

مهرجان ملكات جمال البحر الابيض المتوسط يحترم الحجاب ويعتبره علامة من علامات المجتمع المصري

رئيسة مسابقة ملكات جمال البحر الابيض المتوسط: يبدأ قبول استمارات الاشتراك للموسم الرابع.

كتبت: حنان التركي

تعددت مسابقات الجمال في العالم على الطول والسن تتميز مسابقة مهرجان ملكات جمال البحر الابيض المتوسط بالدور المجتمعي والعمل التطوعي.

وبدأت المسابقة الفعلية في عام ٢٠١١ خارج مصر وقد بدأت نشأتها في مصر عام ٢٠١٩ بقبول المشاركات بناءا على الدور المجتمعي المقام لكل مشتركة.

وتم اضافة ثمانية عشر لقبًا لثمانية عشر متسابقة وبما أن المسابقة تسعى إلى العمل الخيري والتطوعي لن تنسي ادارة المسابقة ان تضيف لقب ملكة جمال المراهقات لأنها سنًا حرجة ويجب بها التوعية للجيل القادم .

بما أن صرحت أنه لا توجد عنصرية تم اضافة لقب ملكة جمال المحجبات أن الحجاب علامة من علامات المجتمع المصري ويجب احترامه واحترام أسسه في المسابقة.

وقد صرحت رئيسة مسابقة ملكات جمال البحر الابيض المتوسط يبدأ قبول استمارات الاشتراك للموسم الرابع.

 

وقد انفردت الاعلامية حنان التركي بتصريح خاص لجريدة اليوم الجديد من الدكتورة سميرة صلاح رئيسة المهرجان بأن الموسم الجديد سوف يضم أكثر من ثمانية عشر مشتركة وعلى مشتركات الموسم الرابع العمل علي نفسها وعلي مشروعاتها المقدمة من قبلهم لإدارة المسابقة.

وعندما انفردت الاعلامية حنان التركي بسؤال الأستاذ أحمد خالد المدير التنفيذي للمسابقة بسبب تسميتها اسمين كما في السابق في ٢٠١٩ تم تسميتها بمهرجان ملكات جمال البحر الابيض المتوسط في من غير ٢٠٢٣ تم تسميتها بمسابقة ملكات البحر الأبيض المتوسط وقد أوضح في إجابته أن المسابقة تضم باقي الأقسام مثل مجال الميك اب ارتيست و هير دريسر ومصممين الأزياء وفقرات الفاشون شو ولكل هؤلاء دور فعال في إظهار العمل أمام العالم بهذا الشكل الرائع وتقديرهم له لأنهم هم السحر الخفي في إظهار المشتركات بهذا الشكل .

واوضح أيضًا سيادته ان مشتركات الموسم الثالث لهم دور فعال في توعية المشتركات الجدد في الموسم الرابع وتوضيح مميزات كل لقب للاستفادة في إدارة مشروع كل فرد منهم.

ونتمني المسابقة والقائمين عليها المزيد من النجاح والتقدم للهدف السامي الذي تسعى له والمتميز في هذا العصر .

باب قديم 

شقق للبيع حدائق اكتوبر   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى