اعلن معنا الآن
توب ستوري
أخر الأخبار

مصممة الأزياء آمال شوكت: كيف تكوني أميرة في ليلة زفافك

أحدث خطوط الموضة في فساتين الزفاف خريف 2023_2024

 

تعيش الفتاة تحلم منذ نعومة أظافرها بليلة العمر، تتمني أن تطل بإطلالة راقية حالمة وكأنها أميرة من أميرات ديزني.

وهنا تقع الكثير من العرائس في حيرة عند اختيار ستايل فستان الزفاف، المناسب لشكل جسمها، ويختلف استايل فساتين الزفاف خاصة قصة فتحة الصدر، وهذه نقطه هامه جدا حيث أن كل فتاة اختارت الشكل اللائق لها ستبدو بصورة أجمل، وهنا تكشف لنا مصممه الازياء المصريه آمال شوكت، التي كان لها هذا العام حضوراً لا يمكن تجاهله، وتستعرض لنا أسرار تساعدك في إختيار المناسب لك في ليلة العمر، لعلها تكون الدليل الذي تستوحي منها ستايلك في ليلة زفافك.

تقول آمال شوكت كثيرا ما نقع في حيرة في اختيار شكل فتحة الصدر المناسبة لشكل جسمك، وتقول مصممة الأزياء المصرية آمال شوكت، أن v Neck، لا تزال متربعة على عرش الموضة العالمية وتناسب صاحبات الصدر الكبير و الرقبة القصيرة حيث تعطي شكل أطول للرقبة كما تساعد علي تنحيف شكل الصدر.

 

 

 و أضافت مصممة الازياء آمال شوكت أن من أجمل ستايل فساتين الزفاف هي الديكولتيه المصممة بخط عنق مستقيم بأنها تبرز منطقة أعلى الصدر وعظام الترقوة وفي نفس الوقت توفر المزيد من التغطية، لذلك فهي مناسبة لصاحبات الصدر الممتلئ.

 

وترشح مصممة الأزياء آمال شوكت ستايل فساتين الزفاف المصممة بخط عنق على شكل القارب Boat Neck لصاحبات الصدر النحيف، بالشكل العريض المرتفع الذي يغطي عظمة الترقوة ليظهر القليل من الجلد يوسع خط الكتفين وبالتالي سيظهر العروس بشكل أعرض وأكثر امتلاء.

تعتبر فساتين الزفاف المصممة بفتحة صدر مربعة Square Neck الستايل المثالي للعرائس اللواتي يرغبن في إبراز خطوط العنق والصدر مع تنحيف أكتافهم.

كما ترشح آمال شوكت فساتين الزفاف المصممة بخط عنق على T-shirt neckline للعرائس ذوات الصدر الصغير و الأكتاف الضيقة.

وأكدت مصممة الازياء آمال شوكت أن الدانتيل سيكون نجم 2024 وفتحة الصدر الـ Heart Neck و الأكمام الطويلة المصممة من الدانتيل، مع الطرحة الطويلة، ويكون هذا الفستان للعروس النحيفة، أو التي ترغب في إخفاء البطن، والخصر العالي يخفي عيوب الجسم.

 

 

و أكملت مصممة الأزياء آمال شوكت وقالت: تأتي موضة الكشاكش حتى أنها زينت فساتين كاملة، و لفتنا الفستان المصمم بتنورة ضخمة مزينة بالكشاكش حيث تعطي مظهر من الجمال الناطق بالحيوية.

أضافت آمال شوكت: أن فساتين الزفاف المصممة بياقات عالية تحتل مكانة بارزة ضمن لائحة صيحات خريف 2024، حيث يناسب هذا الموديل العروس القصيرة، فقط تجنبه في حال كنتِ ترغبين في فستان ينحف الصدر.

ويناسب ستايل high neck فساتين الزفاف المصممة بيحاقة عالية صاحبات الصدر النحيف، لذلك فهي من التصاميم التي ترشحها للعروس النحيفة وايضا العروس صاحبة جسم الكمثرى.

 

طباعه على التيشيرت 

شركة seo 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى