اعلن معنا الآن
مقالات

مصر تستقبل الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل لعلاجه تنفيذا لتوجيهات السيسي

n

استجابت مصر لاستغاثة الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل، الذي يعاني من مرض نادر، ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجه في المستشفيات المصرية.

n

وعلم موقع الأول أن الطفل عبدالله كحيل، البالغ من العمر 10 سنوات، وصل إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، اليوم الخميس، برفقة فريق طبي متخصص من وزارة الصحة المصرية.

n

وأوضح الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، في تصريحات ينشرها موقع الاول ، أن الطفل عبدالله يعاني من مرض نادر يصيب الجهاز العصبي، ويخضع حالياً لتقييم حالته الصحية، وتحديد الإجراءات الطبية اللازمة لعلاجه.

n

وأضاف الوزير أن الرئيس السيسي وجه بتوفير كافة الإمكانيات الطبية اللازمة لعلاج الطفل عبدالله، وتقديم الرعاية الصحية له على أعلى مستوى.

n

وأعربت أسرة الطفل عبدالله عن شكرها للرئيس السيسي، وحكومة وشعب مصر، على استجابتهم لاستغاثتهم، وتوفير الرعاية الطبية لابنائهم.

n

وكانت أسرة الطفل عبدالله قد أطلقت استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالبت فيها بمساعدة الرئيس السيسي في نقل ابنهم إلى مصر للعلاج.

n

وتأتي هذه الخطوة من جانب الرئيس السيسي، في إطار حرصه على تقديم الدعم والرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجاً، من مختلف دول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى