توب ستوريفن

محمد رمضان يبدأ تصوير فيلمه الجديد بعد انتهاء أزمته مع شركة العدل جروب

كتبت: ريهام طارق

واخيرا وبعد ما يزيد عن عامين ونصف العام يخرج فيلم بطل عادي الي النور بعد أن ظل حبيس الأدراج وبعد أن كان سببا في قضيتين تم رفعهما من شركة العدل جروب على الفنان محمد رمضان بسبب هذا الفيلم ..
وتبدأ الأحداث في عام 2018 حيث وقع الفنان محمد رمضان عقد بطولة فيلم بطل عادي من إنتاج شركة العدل جروب وتأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل ..
وبعد ذلك بدأت الشركة في الحصول على الموافقات اللازمة من كافة الجهات الرقابية لتنفيذ الفيلم .. تلك التي استغرقت ما يزيد عن عام وبضعة شهور.
وبعد ذلك بدأت الشركة المنتجة في البدء في الخطوات التنفيذيه للتصوير .. وكانت أولى هذه الخطوات أخطار الفنان محمد رمضان باستعداد الشركة للبدء في التصوير إلا أن الفنان محمد رمضان لم يستجب لطلب الشركة بعد إخطاره مرات عديدة بشكل ودي مما دفع الشركة باتخاذ الاجراءات القانونية بشكل مبسط في باديء الأمر لأخطار الفنان محمد رمضان باستعداد الشركة بشكل رسمي للبدء في التصوير وأن أي تأخير سيتسبب للشركة في خسائر مادية نظرا لالتزامها المترتبة على هذا الفيلم.
الا ان الفنان محمد رمضان لم يستجب أيضا هذه المرة بالرغم من أخطاره بشكل رسمي مما دفع الشركة من خلال مستشارها القانوني عماد احمد سليمان المحامي بالنقض والدستورية العليا لاتخاذ كافة الإجراءات القضائية التي تمثلت في دعوتان قضائيتان بالفسخ والتعويض وحكم فيهما بالفسخ وأعاده العربون المدفوع المتمثل في نصف مليون جنيه مع التعويض بمبلغ 12 مليون جنيه. 

وبعد مرور ما يقرب من عامين ونصف العام عادت المياه الي مجاريها وتم الاتفاق على الصلح بين الطرفين المتمثلين في شركة العدل جروب والفنان محمد رمضان والتنازل من قبل الشركه عن كافة الأحكام التي حصلت عليها في مواجهة الفنان محمد رمضان والعوده من جديد في تنفيذ فيلم ( بطل عادي ) مع الاتفاق علي تغيير اسمه ل ( عالزيرو ) ..
واتفق الطرفان على أن يكون يوم الأربعاء هو أول أيام البدء في تصوير فيلم عالزيرو من بطولة الفنان محمد رمضان ويشاركه البطولة الفنانة نيللي كري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى