توب ستوريفن

كارمن بصيبص: عروس بيروت قتلتني

هذه أوجه الشبه بيني وبين تقلا شمعون

 

كتبت: ريهام طارق

وصفت كارمن بصيبص حالتها “أنا مع عروس من بيروت منذ فترة طويلة” ، مشيرة إلى أن الجو العائلي الذي عاشته في أسرة عاملة كممثلة ساعدها خلال أداء المسلسل المكون من ثلاث أجزاء جعلتها سعيدة جدًا بالتجربة على المستوى الشخصي وإنها كانت صبورة للغاية بعد التصوير لمدة ثلاث سنوات ، لذلك قررت أن تأخذ قسطًا طويلًا من الراحة بعد الفيلم الثالث ، خاصة بالنسبة للمشاريع التي قد تستغرق وقتًا في طويل في التصوير.

عبرت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن مدى سعادتها بالتعاون مع تقلا شمعون و إنها استمتعت بالتمثيل معها

 

أضافت الفنانه كارمن بصيبص إن لديها الكثير من أوجه الشبه مع تقلا ، أبرزها عادة تحليل النصوص المعروضة عليها ، وكونها تناقش العديد من المشاهد، أما عن الاختلاف فتحدثت كارمن بصيبص عن ميلها الدبلوماسي في التعامل مع الناس ، فيما تتميز تقلا بالعفوية والعرضية والصراحة وعدم التأدب مع الناس.

 

أضافت كارمن بصيبص إنها تحب صفة تقلا شمعون هذه وتحاول أن تتعلم منها شيئا ، لكن الدبلوماسية التي كانت لديها منذ الصغر ما زالت متسلطة جدا في شخصيتها ، و والدتها كان لها الفضل في ذلك لأنها هي من علمتها كيف تتعامل مع الأشخاص الآخرين ، وكيفية التعايش معهم.

كما أكدت كارمن بصيبص إنها لم تكن تعلم أنها ستفوز بجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الفرح لعام 2022 عن فيلم “العارف” ، لكن قيل لها إنها من بين المرشحين الأربعة للجائزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى