توب ستوريرياضة

عثمان ديمبلي يتزوج مغربية دون علم نادي برشلونة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع مصورة لحفل زفاف عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة الإسباني على فتاة مغربية.
احتفال عثمان ديمبلي بزفافه في المغرب كان مفاجأة لنجوم برشلونة، فلم يكونوا على علم من الأساس أنه يفكر في ذلك أو سيقدم على هذه الخطوة.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو أن الحفل كان على الطريقة المغربية، ظهر فيها مع زوجته بالزي المغربي، واحتفلا بعقد القران بزفة المغربية.
لاعبو برشلونة فوجئوا بمقاطع الفيديو الذي دعا إليه ديمبلي بعض زملائه من اللاعبين ومنهم دايوت أوباميكانو.

ويبدو أن ديمبلي استغل الإجازة التي حصل عليها اللاعبون في فريقه برشلونة، بمناسبة أعياد الميلاد، وعقد قرانه في حفل خاص حضره عدد محدود من أصدقائه وعائلته.

ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول زواج عثمان ديمبلي كانت إيجابية.
ولعب عثمان ديمبلي 8 مباريات مع الفريق ولم يسجل أي هدف، وانضم لبرشلونة عام 2017 قادماً من بورسيا دورتموند، بـ 135 مليون يورو، إلا أنه حتى الأن لم يحقق أحلامهم، كما لعب عثمان 126 مباراة مع برشلونة بجميع المسابقات، سجل فيها 30 هدفاً.

اقرأ أيضا: أسباب خروج منتخب مصر من كأس العرب في المركز الرابع

ولم تنشر أي وسيلة إعلامية معلومات عن زوجة عثمان ديمبلي حتى الآن، ولكن ما ياتردد من تفاصيل هو أنها فتاة فرنسية من أصول مغربية وكانت تربطهم علاقة منذ الصغر في المنطقة التي جمعتهما في فرنسا.

وتزوج ديمبلي بالبدلة البيضاء مما دفع صحيفة آس الاسبانية للسخرية من عثمان ديمبلي حيث أبدت استغرابها ارتداءه بدلة بيضاء، معنونة خبرها: “تزوج ديمبلي باللباس الأبيض”، وجاء ذلك استنكارا للون الذي يميز الغريم التقليدي لفريق برشلونة وهو ريال مدريد.

وارتدى ديمبلي الرداء الأبيض حيث أن عقد القران في المغرب من تقاليده أن يرتدي العريس والعروس زي أبيض اللون حيث يرتدي العريس بدلة بيضاء وترتدي العروس فستان زفاف أبيض.

ويعود عثمان ديمبلي للمشاركة في صفوف فريقه برشلونة بعد عودته من الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة مع المنتخب الفرنسي ضد المجر في منافسات كأس اوروبا، و التي أصيب فيها بتمزق عضلي في فخذه الأيمن، وسيشارك بعد الإجازة التي أعطاها برشلونة للاعبين بمناسبة أعياد الميلاد.

اقرأ أيضا: خدمات السيو

 

Samsung Galaxy S21 Ultra

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى