اعلن معنا الآن
مقالات

ريال سوسيداد يفوز علي ريال مدريد في الدوري الأسباني

كتب- محمد جابر

n

ريال سوسيداد ‏ هو نادي كرة قدم إسباني من سان سباستيان في إقليم الباسك يلعب في الدوري الإسباني الدرجة الأولى «لا ليغا».تاسس في عام 1909.

nn

n

ألقاب حصل عليها النادى

n

أحرز لقب الدوري الإسباني مرتين متتاليتين موسمي 1980–81 و1981–82، ولقب كأس ملك إسبانيا موسم 1986–87، وكأس السوبر الإسباني عام 1982.

n

بينما يقضي الفريق جميع تدريباته علي ملعب  Zubieta Training Ground من المدينة نفسها ، ويخوض الفريق جميع مبارياته علي ملعب انوتيا .الذى خاض عليه مباراة أمام ريال مدريد.

nn

n

مدرب الفريق يحقق فوز ثمين

n

لكن إيمانول ألجواسيل المدير الفني لريال سوسيداد،يحقق رقما مميزا بالفوز بنتيجة (2-0) ضد ريال مدريد، على ملعب أنويتا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا.

n

سجل هدفي ريال سوسيداد في المباراة، تاكيفوسا كوبو وأندير بارينتشيا في الدقيقتين 47 و85.

n

وبحسب ماعلم موقع الاول، فإن ألجواسيل حصد 12 نقطة من 9 مباريات خاضها ضد ريال مدريد في الليجا (3 انتصارات، و3 تعادلات، و4 هزائم).

n

وأضاف مصدر ل موقع الأول أن منذ موسم (2018-2019) لم يحصد أي مدير فني نقاطا ضد ريال مدريد في المسابقة أكثر من ألجواسيل، والذي تخطى المدير الفني باكو لوبيز الذي حقق 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل و3 هزائم”.

n

بذلك  الانتصار رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 68 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا بفارق 14 نقطة عن المتصدر برشلونة.

n

شركة تصميم مواقع في مصر 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى