منوعات

المقر الرئيسي لطيران اديل

المقر الرئيسي لطيران اديل يشغل اهتمام المواطنين في السعودية حيث تصدر اسم طيران اديل محركات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية في المملكة العربية السعودية.

طيران أديل هو احد الخطوط الوطنية التي تعود للمؤسسة العامة للخطوط السعودية، وانطلقت الخطوط بتاريخ 17 ابريل 2016 لتعمل بشكل مستقل عن الشركة المالكة.

تفاصيل أكثر حول المقر الرئيسي لطيران أديل

يقع المقر الرئيسي له بمطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة، وانطلقت أول رحلة صوب الرياض في اليوم السابع والثمانين من الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

هذه الخطوط الجوية تعد إحدى المبادرات الرئيسية لبرنامج التحول الذي سعت من خلالها الخطوط السعودية لمواكبة خطط وبرامج التنمية الشاملة بالمملكة.

حيث وفرت خدمات تتناسب ومتطلبات مختلف الشرائح الاجتماعية، واتجهت نحو توسيع هذه الخدمات لتشمل الشرق الأوسط

طريقة حجز طيران أديل

أتاحت شركة أديل للطيران خدمة الحجز عبر تطبيق تابع للشركة أو من خلال موقع الشركة، ويمكن الحجز أو التعديل من خلال أيقونة إدارة الحجز قبل إقلاع الرحلة، مع العلم أن رسوم التعديل تبلغ 82 ريال سعودي.

وتعمل الشركة على مدار 24 ساعة يوميا وتخصص رحلات متنوعة تناسب جميع الشرائح الاجتماعية

التواصل بشركة طيران اديل

920000212 لتقديم شكوى

920000212 للاتصال من داخل السعودية

00966126539515 للاتصال من خارج السعودية

00954161212966 للاستفسار

Wecare@flydeal.com للتواصل عبر البريد الالكتروني

خدمة الدعم الفني على الموقع الالكتروني الخاص بشركة الطيران السعودية اديل

الخطوط السعودية تحقق معدلاً تشغيلياً مميزاً

أظهر تقرير الأداء التشغيلي للخطوط تشغيل 558 رحلة، وهو معدل قياسي في عدد رحلاتها اليومية، فيما بلغ عدد الضيوف المنقولين 72,8 ألف ضيفاً تم نقلهم بين أرجاء المملكة وعلى مستوى أربع قارات حول العالم بانسيابية وانتظام لمواعيد الرحلات.

ويأتي ذلك في ذروة الحركة التشغيلية هذه الأيام لتزامن عودة الحجاج مع إجازة عيد الأضحى وموسم الصيف، حيث سيتم تشغيل (2,148) رحلة ونقل (270) ألف ضيفاً من اليوم الأربعاء وحتى يوم السبت القادم، وقد تأهبت “السعودية” لهذه الفترة التي تعتبر أكبر مواسم الذروة هذا العام بتوفير السعة المقعدية المناسبة والعمل بكامل الطاقة في كافة مواقع الخدمة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الكابتن إبراهيم بن سلمان الكشي أن تسيير هذا العدد من الرحلات في يوم واحد بانتظام لمواعيدها وانسيابية للحركة بالمطارات مع تقديم أفضل الخدمات للضيوف بقدر ما هو إنجاز يُفتخَرُ به إلا أنه في الجانب الآخر يعد مسؤولية كبيرة نعمل للحفاظ عليه وسنضاعف جهودنا لتقديم المزيد في ظل المنافسة الكبيرة في سوق الطيران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى