اعلن معنا الآن
توب ستوريفن

إيمان الشريف تشارك في مسلسل جروب الدفعة

كتبت: ريهام طارق

 

إيمان الشريف تشارك في مسلسل “جروب الدفعة ” وهو الجزء الثالث من مسلسل “حكايات” لورشة “مصنع الحكايات -هاني سرحان”.

و تعرض أولى حلقاته اليوم 11 من شهر فبراير في تمام الساعة 8 مساء، كما ينطلق العمل على شبكه قنوات ON دراما أيضاً السبت الساعة 10 مساء، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة .watch it الرقمية، يعرض من السبت للأربعاء

تدور أحداث مسلسل “جروب الدفعة”، في إطار تشويقي اجتماعي لايت كوميدي، حول مجموعة من الطلبة في إحدى الجامعات، تدور بينهم عدة أحداث مختلفة والتي من خلالها يتم طرح قضايا مختلفة تواجه الشباب .

 

 

مسلسل “جروب الدفعة “، بطولة مجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية منهم:” شيري عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبة، ولاء الشريف، ميدو عادل، أحمد ماجد، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، وئام مجدي، ، نسمة سمير، ومحمد علوش”.

معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب،سيناريو وحوار عمرو أبوزيد وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي.

مسلسل “جروب الدفعة” هو الجزء الثالث من مسلسل “حكايات”، وعرضت شبكة قنوات ON أول حكايتين من المسلسل الأولى بعنوان “جروب العيلة” بطولة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبدالغني، حنان سليمان، صفاء جلال، رشا مهدي، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، ومنير مكرم، سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبد الله، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، إخراج منال الصيفي.

والحكاية الثانية بعنوان “جروب الماميز” بطولة:” خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، انتصار، هبة عبد الغنى، حجاج عبد العظيم، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، أحمد حبشى، وعدد من الأطفال”.

، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى