توب ستوريرياضة

إصابات وغيابات تضرب الزمالك والأهلي قبل السوبر

عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي على موعد هام مع كلاسيكو عربي من نوع خاص وذلك في في كأس السوبر المصري 2022 والذي سيقام بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بين الزمالك والأهلي قطبي الكرة المصرية.

قام الفريقان بعمل العديد من التدعيمات القوية وذلك بصفقات أجنبية ومصرية قوية للغاية، لكن المفاجآت لا تنتهي فهناك إصابات ضربت العديد من اللاعبين في الفريقين.

وستقام المباراة يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2022 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وسوف يذاع كأس السوبر المصري 2022 على قنوات أبو ظبي الرياضية وأيضا ستنقل السوبر المصري قناة أون تايم سبورت بتغطية من أرض الملعب.

غيابات الزمالك في كأس السوبر المحلي أمام الأهلي

يغيب العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبلة في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود حمدي ” الونش” للإصابة بقطع في وتر الخلفية، في حين يغيب السنغالي إبراهيما نداي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، كما يغيب نبيل عماد”دونجا” للإصابة بغضروف الركبة.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم  الاثنين على ملعب النادي، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي.

غيابات الأهلي في مباراة السوبر

وتضرب العديد من الغيابات المؤثرة صفوف الأهلي قبل القمة المرتقبة أمام الزمالك، إذ تأكد غياب  لاعب الوسط الدولي المالي أليو ديانج عن لقاء الزمالك بالسوبر المصري نظرا لمعاناته من آلام الإصابة على مستوى العضلة الخلفية.

ويغيب ديانج عن السفر مع بعثة الأهلي بعد قرار كولر، خاصة أن الجهاز الطبي للفريق وضع برنامجًا تأهيليًا للاعب لمدة أسبوع، على أن يعود تدريجيًا للتدريبات الجماعية على مدار 14 يومًا.

ويستمر غياب عمار حمدي في ظل خضوعه للتأهيل بعد تماثله للشفاء من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي، فضلا عن غياب محمود عبدالمنعم “كهربا”، نظرا لإيقافه من المحكمة الرياضية الدولية، لحين سداد مستحقات نادي الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى