اعلن معنا الآن
مقالات

أماكن اختبارات قدرات كليات الفنون الجميلة في جميع المحافظات 2023

 nnحددت وزارة التعليم العالي  أماكن اختبارات قدرات كليات الفنون الجميلة في جميع المحافظات 2023 ، لشعبتي الفنون والعمارة، حيث يشترط اجتياز هذه الاختبارات لطلاب شهادة الثانوية العامة 2023، وقد أتاحت وزارة التعليم العالي الفرصة أمام  الطلاب لتسجيل رغباتهم في أداء اختبارات القدرات إلكترونيًّا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني في الفترة من يوم السبت الموافق المقبل 15 يوليو وحتى الخميس 27 يويو من نفس الشهر.nn n

أماكن اختبارات قدرات كليات الفنون الجميلة شعبة الفنون

nويوضح موقع الأول أن وزارة التعليم العالي أصدرت بيانا حددت فيه أماكن اختبارات قدرات كليات الفنون الجميلة في جميع المحافظات 2023  ، وتشمل جميع الكليات المقرر إجراء اختبارات القدرات بها في جميع الجامعات بالجمهورية.nn nnوتم تحديد أماكن اختبارات قدرات كليات الفنون الجميلة في جميع المحافظات 2023 شعبة “فنون”، حيث ستكون الاختبارات في الأماكن الآتية:n

    n

  1. بالنسبة لمحافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، والفيوم، بكلية الفنون الجميلة “فنون” جامعة حلون بالزمالك.
  2. n

  3. بالنسبة لمحافظات الإسكندرية، البحيرة، ومطروح ستكون الاختبارات بكلية الفنون الجميلة “فنون” جامعة الاسكندرية.
  4. n

  5. بالنسبة لطلاب الثانوية العامة بمحافظتي بني سويف، والمنيا ستكون الاختبارات بكلية الفنون الجميلة “فنون” جامعة المنيا.
  6. n

  7. بالنسبة لمحافظات قنا، أسوان، البحر الأحمر، والأقصر ستكون الاختبارات بكلية الفنون الجميلة “فنون” بالأقصر.
  8. n

  9. بالنسبة لمحافظات أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، ستكون الاختبارات بكلية الفنون الجميلة “فنون” بأسيوط.
  10. n

  11. بالنسبة لطلاب محافظات الدقهلية، دمياط، الشرقية، الإسماعيلية، بورسعيد، شمال سيناء، جنوب سيناء، السويس، كفر الشيخ، الغربية، والمنوفية، ستكون الاختبارات بكلية الفنون الجميلة “فنون” جامعة المنصورة.
  12. n

n nn n

أماكن اختبارات قدرات كليات الفنون الجميلة شعبة العمارة

nويوضح موقع الاول أن اماكن اختبارات قدرات كليات الفنون الجميله في جميع المحافظات 2023 “شعبة العمارة”، ستكون في الأماكن الآتية:n

    n

  1. بالنسبة لطلاب الثانوية العامة في محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، والفيوم، ستكون الاختبارات بكلية الفنون الجميلة “عمارة” بالزمالك جامعة حلوان.
  2. n

  3. بالنسبة لطلاب الثانوية العامة في محافظات الإسكندرية، البحيرة، ومطروح، ستكون الاختبارات في كلية الفنون الجميلة “عمارة” جامعة الإسكندرية.
  4. n

  5. بالنسبة لطلاب الثانوية العامة في محافظتي المنيا وبني سويف، ستكون الاختبارات في كلية الفنون الجميلة “عمارة” جامعة المنيا.
  6. n

  7. بالنسبة لطلاب الثانوية العامة في محافظات أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، أسوان، البحر الأحمر، الأقصر، ستكون الاختبارات بكلية الفنون الجميلة “عمارة” جامعة أسيوط.
  8. n

  9. بالنسبة لطلاب الثانوية العامة في محافظات الدقهلية، دمياط، الشرقية، الإسماعيلية، بورسعيد، شمال سيناء، جنوب سيناء، السويس، كفر الشيخ، الغربية، المنوفية، ستكون الاختبارات بكلية الفنون الجميلة “عمارة” جامعة المنصورة.
  10. n

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى