اعلن معنا الآن
توب ستوريفن

أحمد سلامة: ليس لي علاقة بمسرحية «عبد الموجود والداونلود» وما نشر كذب

نفي الفنان أحمد سلامة أن يكون له علاقة بمسرحية “عبد الموجود والداونلود” وعدم صحة خبر مشاركته في العرض الحالي.

وأوضح النجم أحمد سلامة أن علاقته انقطعت بهذا العرض المسرحي منذ سنة ونصف عندما تعاقدت معي جهة إنتاج، والمسرحية من  إخراج حسام الدين صلاح وكان معي عدد من النجوم منهم الفنان علاء مرسي وكان من المقرر عرض ليلة واحدة فقط علي المسرح ليتم تصوير العمل بعد ذلك في التليفزيون، وبالفعل عرضت لمدة يومان، ولظروف إنتاجية لم يتم تصويرها ومنذ ذلك الوقت انقطعت صلتي بهذا العرض تماما.

وتابع سلامة أنه فوجيء بالأمس بوجود إعلان لنفس العرض وعليه صورتي بصحبة أحد مطربين المهرجانات الشعبية الموقوفين بقرار من نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، وتسبب هذا البوستر في جدل كبير علي مواقع السيوشيال ميديا وعدد من الجهات الإعلامية تتحدث وتكتب بشأن هذا الخبر، بالإضافة إلي عدد من الصحفيين قاموا بالاتصال بي علي الهاتف وعدد من القنوات التليفزيونية ليتأكدوا من تفاصيل الخبر، وأنا أؤكد أنه لا يوجد أي صلة بيني وبين هذا العرض وأنه خبر غير صحيح، وقمت بزيارة المخرج حسام الدين صلاح ومنتج العرض وطلبت منهم إيقاف هذا البوستر فورا، وأكدوا لي أنهم غير مسئولين عن هذا البوستر ولم يعلنوا عن أي خبر يتعلق بالمسرحية.

وأكد سلامة أنه لا يمكن أن يشارك في عمل فني سواء مسرحي أو تليفزيوني أو سينمائي بمشاركة فنان موقوف من إحدي الجهات المعنية، بالإضافة إلي أنني أحترم تاريخي الفني الذي يشهد له الجميع بأنه يلتزم بالقواعد والقوانين.

الفنان أحمد سلامة يستأنف عمل بروفات مسرحيته الجديدة والتي تحمل عنوان الحفيد من إخراج محمد يوسف وتشاركه بالبطولة الفنانة لوسي ومن المقرر عرض المسرحية علي خشبة المسرح القومي.

كما يستكمل الفنان سلامة المشاهد الخاصة به في مسلسل شارع 9 من تأليف حسين مصطفي محرم ومن إخراج محمد عبد الخالق

صرح أيضا  الفنان الكبير “أحمد سلامه” أنه حاليا  يستكمل تصوير المشاهد الخاصه به في المسلسل المصري “شارع 9″، وهو ينتمي الي نوعيه الأعمال الدرامية الطويله وعدد حلقاته  45 حلقة، تأليف: حسين مصطفى محرم ،  و من إخراج محمد عبدالخالق.

كما أكدت الإعلامية ريهام طارق أن ما تم تداوله ليس صحيحا ولا توجد صلة بين الفنان الكبير أحمد سلامة ومسرحية عبد الموجود والداونلود.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سلامة هو بطل مسرحية أنا في انتظار بابا ويشاركه في البطولة نخبة من النجوم منهم سماح أنور،  انتصار، مفيد عاشور، أيمن السماعي، علي كمالو، سميحة عبد الهادي، خالد عبد الحميد وغيرهم، العرض المسرحي من إخراج سمير العصفوري.

Samsung Galaxy S21

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى