توب ستوريفن

نادي الصيد المصري ببورسعيد يكرم الفنان محمد صبحي وملتقى مفتوح مع مثقفي وفناني المحافظة

كتبت: ريهام طارق

يكرم نادي الصيد المصري اليوم الموافق السابع من أغسطس في محافظة بورسعيد الفنان الكبير محمد صبحي في تمام الساعة السابعة مساء بحضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان ، ويعقب التكريم ندوة ولقاء مفتوح مع أعضاء النادي و مبدعي وفناني ومثقفي محافظة بورسعيد ، ويتزامن اليوم مع الذكرى السادسة لافتتاح قناة السويس الجديدة .

وصرحت  رجاء شادوفة مقرر اللجنة الثقافية أن أطفال النادي سوف يستقبلون محمد صبحي بأغنية ” بابا ونيس ” وبعدها تبدأ مراسم التكريم وكلمات الترحيب بالفنان الكبير من قبل المحافظ ، ثم المهندس عبدالله غراب رئيس مجلس الإدارة ، وتقدم اللقاء والتكريم كمذيعة ربط الدكتورة دينا عساف ، ويعقب ذلك لقاء مفتوح للاستماع إلي مشوار الفنان والنجم محمد صبحي قدوة مؤثرة بالمجتمع المصري ، وينتهي اللقاء بصورة تذكارية مع أعضاء النادي وقيادته .

خلال اللقاء سيُمنح الفنان محمد صبحي درع باسم اللجنة الثقافية بالنادي، ودرع بأسم مجلس الإدارة بالدقي وهدية تذكارية من أعضاء وعضوات اللجنة الثقافية عبارة عن (بورتريه بالفحم بالألوان ) .

الجدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي يجري حاليا اختبارات لاختيار مواهب جديدة لفرقة استديو الممثل ، كما سيبدأ قريبا بروفات مسرحيته الجديدة ” عيلة إتعملها بلوك ” التي مقررا عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى