اعلن معنا الآن
فن

مهرجان الإسكندرية المسرحي يكرم الفنان ياسر مجاهد 

 

 

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي تكريم الفنان ياسر مجاهد لما قدمه من أعمال تركت بصمة في عالم الفن وذلك ضمن تكريم عدد من الفنانين خلال حفل ختام الدورة الثانية عشر دوره سمير غانم الذي سيقام بقصر ثقافة الأنفوشي يوم التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

 

حصل الفنان ياسر مجاهد على ليسانس الحقوق بالاضافة لدراسته بكلية الآداب قسم المسرح وتدرب ياسر في عدة ورش مسرحية مهمة أهمها ورشة استوديو الممثل مركز الإبداع وورشة طبيعة الجسد لفرقة المسرح الجسدي – أمريكا.

 

وشارك في العديد من العروض المسرحية جهات إنتاجية مختلفة وحصل على عدة جوائز تمثيل في مهرجانات مسرحية دولية ومحلية أهمها جائزة أفضل ممثل بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 14 وشارك أيضا في عدة أفلام قصيرة و اعلانات ومسلسلات إذاعية وقام بالدوبلاچ في أعمال أنميشن شارك أيضا في الفيلم السينمائي “شاومينج”.

 

ويقام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي الـ ١٢ برعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلانى فى الفترة من الثالث والعشرين وحتى إلى التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري، برئاسة الفنان إبراهيم الفرن، ومدير المهرجان الفنان أحمد سمير، مؤسس و الرئيس الشرفي للمهرجان الدكتور جمال ياقوت ، والفنان إسلام وسوف .

 

تقدم عروض الدورة الثانية عشر من المهرجان على مسارح “مكتبة الإسكندرية – ليسيه الحرية – مركز الحرية للإبداع – مركز الجزويت الثقافي – قصر ثقافة الأنفوشى”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى