فن

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكرم ويهدي دورته الخامسة للفنان خالد صالح

كتبت: ريهام طارق

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة للمونودراما عن تكريم  وإهداء دورته الخامسة للنجم الراحل خالد صالح، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، وتحت رعاية معالي وزيرة الثقافة دكتوره نيفين الكيلاني، والتي ستبدأ فعالياته في الفترة من ١٢ حتى ١٦من شهر سبتمبر القادم لعام ٢٠٢٢.

صرح الدكتور أسامة رؤوف رئيس المهرجان أن الفنان خالد صالح واحد من عشاق خشبة المسرح ، حيث بدأ مسيرته الفنية على خشبة مسرح مراكز الشباب والمسرح الجامعي ومركز الهناجر للفنون، واهداء الدورة الخامسة لمهرجان أيام القاهره للمونودراما له هو شريف للمهرجان وتقدير لمسيرته الفنيه وكونه رمز من الرموز الفنية المسرحية ومثل عظيم في العطاء الفني والإبداع .

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد خالد صالح علق على هذا التكريم وقال: “أن التكريم هو تظاهرة حب لإبداعات والده الراحل خالد صالح، والذي دوما ما كان يمثل له التكريم خاصة في مجال المسرح مكانة خاصة، لأنه عشقه الأول منذ الصغر”، كما وجه الشكر لإدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما لاهداء الدورة الخامسة لاسم والده وتكريمه.

وتابع أحمد خالد صالح وقال:” أنه من الجميل أن يكرمك المسرح عن عطاء كبير ومشوار طويل من محبته،  بكل مشاعر الحب التي يكنها الجمهور للفنان خالد صالح وإبداعه الذي لا ينسى”.

الجدير بالذكر أن الدورة السابقة فد حفلت بمشاركة أكثر من ١٥ دولة وحلت تونس ضيف شرف للمهرجان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى