اعلن معنا الآن
منوعات

مصممة الأزياء آمال شوكت تعيش حالة من الإبداع في نيويورك

آخر صيحات الموضة عام ٢٠٢٣

 

كتبت ريهام طارق

تعيش مصممه الازياء المصريه آمال شوكت في الآونة الأخيرة حالة من النشاط والابداع حيث انتهت من تصميم آخر مجموعه من فساتين السهره والزفاف حيث تميزت في جميع تصميماتها بتمسكها بالأصول والهوية المصرية.

آمال شوكت من الكفاءات المصريه في مجال تصميم الأزياء والموضة، تحاول دائما عكس الروح المصرية في تصاميمها وتسعى للتعريف بها بمشاركاتها في عروض الأزياء العربية و العالمية.

انتهت مصممه الازياء المصريه آمال شوكت والمتواجدة حاليا في أمريكا تحديداً في ولاية نيويورك، لحضور كورسات خاصة بالفاشن، وحضور أيضا عدد من عروض الأزياء بأمريكا لتتعرف من خلالها على أحدث صيحات الموضة.

صرحت مصممه الازياء آمال شوكت أنها تقوم بشراء كميات من الخامات والأقمشة من أمريكا كما أنها انتهت من جلسة تصوير أحدث تصميمات فساتين السهرة.

ونعرض فيما يلي فستان سهرة مصنوع من الساتان الأزرق من تصميم آمال شوكت.

وذكرت مصممة الأزياء آمال شوكت أن أحدث الوان صيف ٢٠٢٣ هي الابيض والاصفر والاورانج والازرق والاخضر بدرجاته، وأكثر الألوان تميزا هذا العام هم الموف والاخضر النيون او الفسفوري.

وأضافت مصممة الأزياء آمال شوكت أن القطن والكتان والشيفون والحرير الجاكار والالوان Metallic و القماش مطرز ب Metallic، هم أحدث صيحات الموضة والأزياء

عام ٢٠٢٣

افضل مطعم في مسقط 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى