اعلن معنا الآن
توب ستوري
أخر الأخبار

مصممة الأزياء آمال شوكت: المرأة هي التي تضيف الجمال إلى التصميم وليس العكس

مصممه الازياء آمال شوكت: المعني الحقيقي للأناقة أن تكوني النسخه الاصليه من نفسك، ولا تكوني شبيه أو نسخة أخرى من أحد

 

أبدعت مصممة الأزياء المصرية آمال شوكت في تصميم جديد ، حيث تميزت دائما بإضافة لمسات إبداعية إلى تصميماتها، وتتسم دائما هذه اللمسات، بالرقي وتكون مرتبطة بالثقافة والعادات والتقاليد الاجتماعية، حيث أنها تجمع بين الذوق الرفيع والجمال والذوق الراقي، لتقدم تصميمات تناسب مجتمعنا الشرقي وفي نفس الوقت تبرز جمال المرأة وتظهرها في ابهي صورها، من خلال دراستها للشخصية التي ترتدي الفستان، ومعرفة تفاصيلها جيداً لكي تقدم لها ما هو ملائم لها و لـ شخصيتها.

تؤمن مصممة الأزياء المصرية آمال شوكت أن المرأة لا يجب أن تكون مهوسه بأحدث الصيحات أو ما تحبه، قدر اهتمامها بما يناسبها، وأن المعني الحقيقي للأناقة أن تكوني النسخه الاصليه من نفسك، ولا تكوني شبيه أو نسخة أخرى من أحد.

و أضافت مصممة الأزياء آمال شوكت أهم ما في الفستان ليس تصميمه أو يكون مرتبط بالماركات العالمية أو دور الأزياء الكبرى… بل المرأة التي تتزين به، لأن المرأة هي التي تضيف الجمال إلى التصميم وليس العكس.

وتؤكد مصممه الازياء آمال شوكت أنها لا تحاول تقديم كل ما هو حديث، ومعاصر ، وتحاول دائما أن تجعل النساء أكثر جمالًا وجاذبية، وأن التصميم الذي تقدمه يكون سبب طمأنتهم ، منحهم الثقة العالية بنفسهم.

ستيفن كوهين

وأحدث تصميمات آمال شوكت تصميم جديد قدمته الفنانة القديرة صفاء جلال، فستان راقي من القماش الشيفون لون viva magenta تريند 2023/2024 مع اكسسوارات بسيطة، ذات مظهر رقيق، الميك اب شيماء عرابى، مستوحى من الزهور، كم طويل ، مع و سكيرت واسع لـ إحساس اكثر بالراحة والحرية مع Square neck مناسب لشكل الجسم، والفستان عبارة عن كسرات متداخلة تشبه الخطوط الموجودة على ورق الشجر لإظهار الجسم أكثر نحافة ، واختارت آمال شوكت الاكسسوارات تتماشى مع ديزاين، الميك اب والشعر، كانوا مناسبين التصميم الذي أعطى للفنانه صفاء جلال احساس الحرية و الانطلاقه.

لاق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى