توب ستوريرياضة

مصر تحتضن النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي للكونغ فو

 

أعلن الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، عن انطلاق منافسات الدوري الإفريقي للكونغ فو والمقامة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر الجاري.

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الإفريقي والمصري والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إن بطولة الدوري الإفريقي تشهد مشاركة ألف لاعب ولاعبة في النسخة الأولى من البطولة القارية.

وتابع رئيس الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو، أن بطولة الدوري الإفريقي تقام ضمن منافسات الساندا والأساليب للاعبين بداية من 6 سنوات حتى فوق 18 عاما وتشهد منافسات قوية بين المشاركين كونها بطولة تتسم بالأهمية لدى الجميع.

وكشف شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو، أن النسخة الأولى من الدوري الإفريقي تم الاستقرار على اختيار مصر لأن تكون أولى الدول التي يقام فيها الدوري الإفريقي من أجل تعميم التجربة على باقي الدول الإفريقية.

وتعهد رئيس الاتحاد الإفريقي والمصري والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، بالعمل على تطوير اللعبة في القارة الإفريقية بالشكل الذي يليق بسمعة القارة السمراء في رياضة الووشو كونغ فو. سيف قديم

واختتم شريف مصطفى، تصريحاته بأن الاتحاد الإفريقي يضع كافة إمكانياته لصالح جميع الدول الإفريقية من أجل الارتقاء بجميع أبناء المنظومة الرياضية سواء اللاعبين أو الحكام والمدربين مع تنفيذ مخطط تطوير اللعبة الذي يسير بخطى متسارعة وبالشكل الذي يليق بالقارة الإفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى