توب ستوريفن

مدحت إسماعيل: أنتيم تامر حسنى فى فيلم «بحبك» 

يشارك النجم مدحت إسماعيل والمشهور بإسم مدحت تيخا فى فيلم «بحبك» للنجم تامر حسنى، والذى بدأ تصوير أول مشاهده فى العمل خلال الفترة المنقضية، على أن يستكمل المتبقى منها خلال الأيام الجاريه، وذلك بنشاط مكثف ومستمر من خلال الجدول الزمنى الذى يضعه صناع هذا العمل.

وعلمنا من مصادرنا بأن مدحت، يقدم شخصية الصديق المقرب للنجم تامر حسنى بطريقة مختلفة عما قدمها من قبل، مما يجعله بأنه يراهن عليه، لما تحتويه هذه القماشه الفنية الذى يقدمها، محور مختلف من أداء وريأكشنات وأفعال تراجيديا وافيهات كوميديه وغيرها على جمهوره لأول مرة.

وقال المصدر ، بأنه سعيد بهذا العمل، لما جذبته حنكه هذا السيناريو من أبعاد محورية وفكريه لا حصر لها من تخيلات وتوقعات بصفة مستمرة طوال الأحداث بشكل غير متوقع تقديمه من قبل.

وأضاف أيضًا ، بأن تدور أحداث العمل فى إطار يجمع مابين الرومانسية والكوميدى لايت بشكل ورونق جديد على السينما المصرية وهذه عادة السوبر ستار تامر حسنى فى مكتبته الفنيه.

وجدير بالذكر بأن فيلم «بحبك» بطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: الميجا ستار النجم تامر حسنى، هنا الزاهد، مدحت إسماعيل، حمدى الميرغنى وغيرهم من النجوم الذى يتم التعاقد معهم خلال الفترة الجاريه وسيتم الإعلان عنهم قريباً، وهو إنتاج مشترك يجمع كل من شركه TH production للمنتج حسام حسنى وشركه سينرجى فيلمز للمنتج أحمد بدوى وشركة سكاى ليميت للمنتج أحمد دسوقى وهو من قصه وسيناريو وحوار وإخراج النجم تامر حسنى.

وفى سياق مختلف ، ينشغل أيضًا النجم مدحت إسماعيل، حاليًا فى تصوير مشاهده فى مسلسل «بيت الشدة» للفنانة وفاء عامر وغيرها من النجوم، الذى من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

وجدير بالذكر بأن مسلسل بيت الشدة، يتضمن مجموعة من النجوم أبرزهم : الفنانة وفاء عامر، مدحت إسماعيل، أحمد وفيق، مها أحمد، محسن منصور، عبير منير، أحمد التهامى، ندى بهجت، بسنت حاتم وعدد آخر من الفنانين وهو من سيناريو وحوار ناجى عبدالله والمخرج وسام المدنى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى