اعلن معنا الآن
توب ستوريفن

جلسه عمل تجمع بين النجم محمد صبحي و الدكتوره مروه عوده مصممة أزياء مسرحيته الجديدة عيلة اتعمل لها بلوك

كتبت: ريهام طارق 


جمعت جلسة عمل بين فارس المسرح العربي محمد صبحي والدكتورة مروة عوده مصممة ملابس وأزياء العرض المسرحي الجديد “عيلة اتعمل لها بلوك” التي من المقرر عرضها قريبا مع بداية الموسم الشتوي . 

وجدير بالذكر أن الفنان الكبير محمد صبحي صرح قائلا:”أن المسرحية تتناول عصور وأزمنة مختلفة مرت بمصر ولكل عصر منها شكل الملابس والأزياء والأكسسوارات الخاصة بها، واختياري للدكتورة مروة عودة جاء لتميزها خلال الفترة الماضية، وترشيح مهندس الديكور محمد الغرباوي لها ، وهي بالفعل متميزة ولديها رؤية مستقلة وخاصة بها و نتناقش سويا للاستقرار على الشكل والتصميم المناسب لكل شخصية في كل حقبة زمنية” .

وعلي الجانب الآخر عبرت الدكتورة مروة عودة عن سعادتها بالعمل مع الفنان الكبير محمد صبحي قائلا : “تشرفت بالعمل مع الفنان الكبير محمد صبحي فهو مدرسة كبيرة في عالم المسرح وكوني صممت له ملابس مسرحية من مسرحياته فهذا سيكون مجدا عظيما في السيرة الذاتية الخاصة بي وأتمني أن أكون عند حسن ظنه ، وأقوم بالعمل معه على أحسن وجه”.

 

مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك ” بطولة واخراج النجم محمد صبحي ويشاركة البطولة فرقة ” استوديو الممثل ” : وفاء صادق ، حمدي السيد ، كمال عطية ، مصطفى يوسف ، محمد يوسف ، محمد سعيد ، رحاب حسين ، داليا حسن ، منة طارق ، ليلى فوزي ، محمود أبو هيبة ، محمد شوقي طنطاوي ، انجيليكا أيمن ، مايكل وليم ، وهي من تأليف مصطفى شهيب”

 

ديكور: محمد الغرباوي، تصميم الأزياء الدكتورة مروة عودة ، أشعار عبد الله حسن، والموسيقى والألحان: شريف حمدان، تصميم الاستعراضات: محمد سميح.

 

العرض تدور أحداثه في تتبع حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة ، ومن المقرر عرضها في الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

يذكر أن منصة watch it كانت قد عرضت مسرحية ” نجوم الظهر ” عبر شاشتها وذلك بالتزامن مع عرضها علي قناة cbc في عيد الأضحى الماضي ، وذلك بعد عرضها في أكثر من موسم بمسرح محمد صبحي بمدينة سنبل وتحقيقها نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى