توب ستوريفن

مأساة الفنانة مديحة الحسيني مع ابنها تثير تعاطف متابعيها في الوطن العربي

أثارت مأساة الفنانة مديحة الحسيني مع ابنها تعاطف متابعيها في الوطن العربي، حيث ظهرت في إحدى القنوات التلفزيونية وكشفت عن معاناة حقيقية تعيشها مع نجلها الذي يبلغ 33 عاما، والذي أدمن المخدرات، ومحاولات علاجه بعد خروجه من المصحة ولحظات الألم التي تعيشها وهي تحاول إبعاده واحتجازه داخل المنزل لكنه يقوم بالتعدي عليها وضربها.

وقالت مديحة الحسيني في حوارها لبرنامج بنت البلد الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى عبر قناة صدى البلد، إن نجلها الكبير محمود باع أثاث منزلها لشراء المخدرات بعدما خرج من المصحة، مؤكدة أنه منذ 10 سنوات وهي تعاني منه ولم تقصر في علاجه حيث أودعته في مستشفيات الدمرداش والقصر العيني والعباسية.

وتابعت مديحة: “دخلته مصحة وبعت عفش بيتي وذهبي لتغطية مصاريف علاجه، وكان عندي أمل إنه يكون بني آدم، ولكن خرج من المصحة، وكان مبهدلني معاه,, وقعدت في شقة حماة بنتي وقعد معايا سنة، والدكتورة طلبت مني أنه ميخرجش من البيت وأبعد عنه السجائر، فكان بيضربني”.

وأضافت : “آخر مرة بعد العيد ضربني وفرج عليا الشارع وسمعني ألفاظ عمري ما سمعتها، ومشيته من البيت، وروحت أقعد عند بنتي في بورسعيد وقفلت الشقة، فاستغل غيابي وباع عفش بيت حماة بنتي وملابسي وحتى حوض المطبخ باعه من أجل المخدرات، والبلوزة اللي أنا لابساها في البرنامج أنا مستلفاها، أنا بوقي اتعوج يوميها، وخرب بيت أخته ودمر أمه أنا مقصرتش معاه في أي حاجة، نفسي ابني يبقى بني آدم وأتمنى حد يتبناه ويعالجه”.

هذه التفاصيل المؤلمة التي قصتها الفنانة مديحة الحسيني عن ابنها جعلت نشوى مصطفى تدخل في نوبة بكاء خلال اللقاء.

من هي الفنانة مديحة الحسيني؟

هي  فنانة مصرية شاركت في عدد من الأعمال كومبارس، بدأت مسيرتها عام 2002، وكانت أول أعمالها الدرامية كان مسلسل نعتذر عن هذا الحلم الذي عرض عام 2005، وأول أعمال مديحة الشهيرة مسلسل شارع عبد العزيز مع الفنان عمرو سعد الذي عرض عام 2011

ومن المسلسلات التي شاركت بها “خارج السيطرة” و”طريقي” و”اتهام” و”شارع عبدالعزيز”، كما شاركت في عدد من الأفلام ومنها “تحت الترابيزة” و”قبل الربيع” و”بعد الموقعة”.

شاركت في مسلسلات طريقي واتهام ونكدب لو قلنا مبنحبش، كما شارك في مسلسل الفنانة اللبنانية ميريام فارس اتهام الذي قامت ببطولته رفقة الفنان عزت أبو عوف.

وكان لها دور صغير في مسلسل طريقي مع الفنانة شيرين عبدالوهاب الذي عرض عام 2015، وآخر أعمالها كان مسلسل رانيا وسكينة الذي عرض عام 2022 وكان من بطولة مي عمر.

اقرأ أيضا من موضوعات اليوم الجديد:

  1. ايفون14
  2. سعر ومواصفات ايفون 14
  3. اسماء الفائزين في قرعة الحج 2022 المنوفيه مركز منوف
  4. الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة
  5. سعر المتر في حي الاندلس التجمع الخامس
  6. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022
  7. نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2022 القاهرة
  8. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2022 
  9. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 دمياط
  10. أي حاجه
  11. اي حاجة
  12. هل يراقب الأمن الوطني الهاتف؟
  13. هل الأمن الوطني يراقب الهاتف؟
  14. هل الامن براقب هاتفي
  15. هل الهاتف مراقب من الامن الوطني
  16. تعرف الأن على كيفية مراقبة الهاتف
  17. مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2022
  18. معهد معاوني الامن
  19. معهد معاون الامن بنات
  20. نتيجة معهد معاون الامن 2022
  21. ظهور نتيجة معهد معاوني الامن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى