ترينداتفن

فستانها أثار الجدل.. كواليس منع هند عاكف من حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

تصدرت الفنانة هند عاكف تريند جوجل بعد منعها من دخول حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مما أدى إلى ارتفاع صوتها وحدوث مشادة كلامية مع الأمن المسئول عن التنظيم، لكن إدارة المهرجان تدخلت سريعا لحل الأزمة وسمحت للفنانة بالدخول.
فستان هند عاكف لم يكن السبب الرئيسي في منعها لمخالفته “الدريس كود” حسب قولها، حيث أكدت هند أنها ذهبت للمهرجان بدون الدعوى وهو ما تسبب في منعها من الدخول.
وقالت هند عاكف إنها فقدت الدعوة الخاصة بالمهرجان ولكنها غضبت لأنها فنانة ومن حقها دخول المهرجان بدون دعوى مؤكدة: “محدش علق على الفستان ولم يكن هذا سببا يمنعني من الحضور، ولكن غضبت لأنني فنانة ولي حق الدخول، وما تم نشره أن فستاني ما تسبب في منعي من الدخول خطأ ولكن دعوتي فقط”.
إطلالة هند عاكف خطفت الأضواء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي حيث ظهرت بفستان يحمل صور لعدد من النجوم منهم حسين فهمي وعادل إمام وممدوح عبد العليم وغيرهم.
وأوضحت هند أن عددا من النجوم أشاد بالفستان معبرين عن إعجابهم به، لافتة أن من بين التعليقات الطريفة سؤال الفنان مصطفى فهمي ” صورتي فين؟” فأجابته” حسين موجود”.

الفستان التي أردته الفنانة هند عاكف حمل صور حسين فهمي، عادل إمام، أحمد زكي، سمير غانم، دلال عبد العزيز، ممدوح عبد العليم، علاء ولي الدين، فريد شوقي، هدى سلطان، مؤكدة أنها وضعت صورهم على الفستان لشدة حبها لهم، وكنوع من أنواع التكريم لهم في المهرجان خصوصا عمتها نعمية عاكف والتي وضعت صورتها على صدرها.
وأشارت هند إلى أن مصمم الأزياء خالد فتحي هو من قام قام بعمل الصور، وبرنت جيت محمود عفيفي، فيروز أنور، حمدي، مصفف الشعر سيد عزت، حنان أحمد.، وأن فكرة تصميم الفستان جاءتها منذ 6 أشهر رغبة منها في الظهور بشكل مختلف مثلما فعلت العام الماضي بعدما ارتدت الزي الفرعوني، معلقة: “هذا ليس ضد المهرجان في شيء فهو تكريم للنجوم الراحلين الذين أثروا الحياة الفنية”.

وعبرت هند عن سعادتها بتكريم النجمة لبلبة، والبرومو الذي قدمه المهرجان الخاص بنجوم من الراحلين وخصوصا الاحتفالية الخاصة بالفنان الراحل سمير صبري في بداية الفعاليات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى