توب ستوريفن

غداً عرض الفيلم الكورى “My lovely angle” بنادي سينما أوبرا دمنهور

يستأنف نادي سينما أوبرا دمنهور الذي يقيمة المركز القومي للسينما برئاسة المونتيرة منار حسني بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر فعاليات غداً الاثنين الموافق ١٤ نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساءً.

ومن المقرر عرض الفيلم الكوري My Lovely Angle، ويتبعه ندوة يشارك بها الناقد السينمائي أحمد عسر بالمركز القومي للسينما، والدكتور أحمد المحص بكلية الآداب جامعة دمنهور، وذلك من إعداد وتقديم المهندسة إيمان مكاوي، وإشراف فني الدكتور خالد داغر، وذلك لمناقشة الفيلم مع الجمهور.

ويعد فيلم (My lovely angle) من الأفلام الكورية التي حققت نجاحًا كبيرًا بسبب ما تسرده من قصة إنسانية، وتدور أحداثه حول حياة أحد الأشخاص الذي يعاني من فقدان عمله وازدياد تراكم الديون على عاتقه، يعيش حياة تعيسة، ثم يضع القدر في طريقه طفلة صغيرة تعاني من إعاقة سمعية وبصرية، ثم تبدأ الأحداث الإنسانية للفيلم، حيث تساعد هذه الفتاة الشاب المسكين في اكتشاف معنى جديد للحياة، وتساعده على تخطي الأزمات الصعبة التي يعاني منها.

الفيلم من إنتاج عام 2021 للمخرج سونغ مو كوون، ومن أبطاله جين جو : في دور Jae Shik، وجونغ سيو يون : في دور Eun Hye.

يذكر أن نادي سينما أوبرا دمنهور بقيمة المركز القومي للسينما شهرياً ، والدعوة عامة للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى