اعلن معنا الآن
توب ستوريفن

عبدالرحيم كمال حاول أن يخفي رسالته بالغمام ولكن سطعت شمس قلمه واخترقت قلب وعقل المشاهد   

أثبتت مصر أنها روح الفن العربي و ولادة النجوم ، ورائده الفن دائما وأبدا ، وكما قدمت للعالم نجيب محفوظ ، توفيق الحكيم ، إحسان عبد القدوس ، وغيرهم من عمالقة الكتابة قدمت لنا الكاتب الكبير كمال عبد الرحيم الذي حصل مؤخرا على جائزة أفضل مؤلف بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولي، والذي انتهت فعالياته أول أمس.

عبدالرحيم كمال: نقدم الفن الأكثر تميزا في المنطقة العربية.. وجزيرة غمام فرحتي الأكبر

وقد صرح عبد الرحيم كمال: “فرحتي بجزيرة غمام فرحة كبيرة جدًا في مشواري، لأنه العمل الذي جمع بين حب الجمهور ورأي النقاد، وهذا شيء في منتهى الجمال،

و جميع فريق العمل عمل بإخلاص وحب وصدق،وإيمان كامل بالفكرة، ولهذا نجح في الوصول إلى عقل وقلب المشاهد العربي، وترك أثر كبير عند الجمهور.

وتابع عبد الرحيم كمال وقال: “بلدنا مش بس فيها قوى ناعمة، لكن فيها إرادة على مدار 100 سنة علشان نقدم الفن الأكثر تميزا في المنطقة العربية، و مهرجان القاهرة للدراما أثبت نجاحه وقوته من البداية و اكتملت عناصره، مع التنظيم الراقي، سعيد وفخور أيضا بجوائز زملائي في المسلسل.

وأضاف كمال” الفن هو الباب بين السماء والأرض، ومصر دولة عظيمة، ولديها عظماء في الكتابة والإخراج والتصوير والمونتاج. أنا حاسس بفخر كبير جدا وسط زملائي،

عبدالرحيم كمال حاول أن يخفي رسالته بالغمام ولكن سطعت شمس قلمه واخترقت قلب وعقل المشاهد   

و الجدير بالذكر أن مسلسل “جزيرة غمام ” حصد أيضا جائزة أحسن ديكور، و أحسن تصوير، وأحسن ممثل دور ثان والذي حصل عليه النجم رياض الخولي و وجائزة أحسن ممثل والذي حصل عليها النجم أحمد أمين، وجائزة أحسن مسلسل لعام ٢٠٢٢”جزيرة غمام”… شيء يدعو للسعادة والفخر والفن المصري فن قادر على صنع الكثير، الحمد لله وشكرا للجميع جمهور و أساتذة وزملاء واصدقاء وحبايب والحمد لله تمت المهمة الفنية الكبيرة في هذا المسلسل بنجاح تام”.

مسلسل “جزيرة غمام” قد تم عُرِضَه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2022، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة نخبة رائعة من نجوم الدراما منهم:”طارق لطفي، وفاء عامر، مى عزالدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، هبة عبد الغني ،عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، ميار الغيطي ، حمدي هيكل ، حمزه العيلي ، عايدة فهمي، إسلام حافظ، إضافة إلى عدد كبير من النجوم”.

والجدير بالذكر أن الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال شارك في الماراثون الرمضاني المقبل ٢٠٢٣ من خلال مسلسل بعنوان “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز, من انتاج الشركة المتحدة للإنتاج الفني

يذكر أن فعاليات حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما 2022 في دورته الأولى انطلقت، برئاسة النجم الكبير الدكتور يحيى الفخراني، وتنظمه نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي بالتعاون مع الشركة المتحدة للإنتاج الفني على خشبة مسرح المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى