توب ستوريرياضة

ظهور أول مشرف لفيتوريا.. منتخب مصر يهزم النيجر بثلاثية وصلاح يعود للتسجيل

فاز منتخب مصر على نظيره منتخب النيجر بثلاثية نظيفة، اليوم الجمعة، في المباراة الودية التى أقيمت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية، وأحرز ثلاثية منتخب مصر الوطني محمد صلاح هدفين ومصطفى محمد هدف.

أحرز صلاح هدف منتخب مصر الأول فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، حيث تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقدمه اليسرى على يسار حارس منتخب النيجر لتسكن الشباك.

وفى الدقيقة 55، نجح مصطفى محمد فى تسجيل الهدف الثاني للمنتخب ثم أضاف فى الدقيقة 65 محمد صلاح الهدف الثالث من ركلة جزاء.

فى الدقيقة 64، حصل عمر مرموش على ركلة جزاء بعد تسديده الكرة داخل منطقة الجزاء تصل إلى يد مدافع منتخب النيجر سددها محمد صلاح فى شباك حارس النيجر معلنا الهدف الثالث.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تشكيل الفريق في وديته أمام النيجر في المباراة المقرر لها الثامنة مساء اليوم باستاد الإسكندرية وجاء كالتالي : محمد الشناوي و عمر جابر و أحمد حجازي و محمود حمدي الونش و محمد حمدي و طارق حامد و محمود حماده و احمد سيد زيزو و محمد صلاح و عمر مرموش و مصطفي محمد.

وظهر المنتخب مع فيتوريا، بشكل رائع من حيث الضغط على المنافس بطول الملعب، وبشكل خاص عند فقدان الكرة، وتواجد لاعبوا المنتخب المصري بشكل كبير في نصف ملعب منتخب النيجر، وكون الفريق بذلك خطورة كبيرة على المنافس، كما أن هناك ثنائيات وجمل تكتيكية ظهرت بين لاعبي الهجوم في المنتخب.

كما ظهرت بعض الاختراقات من العمق لدى لاعبي مصر وهو ما أسفر عن هدف رائع لمصطفى محمد، وأيضًا هدف محمد صلاح الأول.

وفي سياق متصل، أكد محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب أن ثنائي الزمالك محمود حمدي الونش و أحمد سيد زيزو للزمالك عقد نهايه وديه النيجر وقبل مواجهة اليكت التشادي .

وخرج الثنائي أحمد سيد زيزو و محمود حمدي الونش بين شوطي لقاء النيجر و مصر ليعلن غرابه عوده الثنائي للزمالك إستعداداً لمباراه إليكت.

وأكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن الثنائي سيد زيزو و محمود حمدي الونش سيعودان الي نادي الزمالك عقب ودية النيجر المقامة باستاد الإسكندرية.

وأضاف غرابة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وافق على عودة الثنائي زيزو و الونش لارتباط الزمالك بمباراة أمام إليكت بطل تشاد يوم ٢٥ سبتمبر الجاري في إياب مباريات دور ال ٣٢ المؤهلة لدور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا.

وشهد المران مشاركة ال٢٧ لاعبًا المتواجدين في المعسكر استعدادا للمباراة، وتواجد عامر حسين وحازم إمام ومحمد بركات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في مران منتخب مصر.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم ومؤازرة منتخب مصر في المران  الأول لكرة القدم وكان في استقباله الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وأعضاء المجلس اللواء حلمي مشهور وعامر حسين وحازم إمام ومحمد بركات.

ووجه الدكتور أشرف صبحي كلمة للاعبين عقب المران أكد خلالها على توفير كل المتطلبات بالتنسيق مع اتحاد الكرة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة أهمها بطولة أمم أفريقيا والتأهل لكأس العالم ٢٠٢٦ وبناء فريق قوي.

من جانبه، أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أنه سعيد بتواجد وزير الشباب والرياضة في المران ومجلس إدارة الاتحاد، وهذا يؤكد على مساندة المنتخب، كما وعد بالعمل الجاد لتحقيق طموحات الشعب المصري مؤكدا أن اللاعبين المصريين يمتلكون إمكانيات كبيرة وقادرين على ذلك.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى