توب ستوريفن

شاهد| جودي تطرح أحدث أغانيها «جدع وطيب» بتوقيع تامر حجاج وهيثم عنتر

طرحت المطربة الشابة جودي أحدث أغانيها على طريقة الفيديو كليب بعنوان «جدع وطيب»، عبر قناتها الرسمية علي ال «يوتيوب» وعبر أثير معظم المنصات الموسيقية وعلى جميع حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

أكدت جودي بأن كليب «جدع وطيب» هو أولى أغانى الموسم الصيفى لها، مؤكده: على أنها تستعد بطرح عدد كبير من الأغانى خلال الأيام القليلة المقبلة فمنها، السينجل والفيديوهات المرئية بتوقيع أغنية تلو الأخرى قريبًا، لتكون انتعاشه موسيقية قوية لها فى هذا الموسم.

وتقؤل كلمات الأغنية الآتى:

جدع وطيب وابن ناس استولى على الحته الشمال.

أول ما شوفت عينيه خطفني شبطت فيه زي العيال.

برنس فى نفسه جداً.. بني آدم مختلف.

تشوفه تقؤل ده باشا مظبوط زي الألف.

بحبو بستماتا بحبو حته حته.

بحبو بالتلاته بقؤلها فى كل حته.

شخصيه وليه كيان وراسي ودنچوان.

لما بيكون معايا بيحسسني بأمان.

بخاصمه بكل حنيه وبزعل منه بس على الهادى.

بعاقبه بأني أكون وياه بحبو بشكل مش عادي.

بضحكتو مشهور واصل وليه جمهور.

معروف بحنيته حتي فى بكاه قمور.

وجدير بالذكر بأن كليب «جدع وطيب»، من غناء المطربة جودي ومن كلمات عصام حجاج وألحان تامر حجاج وتوزيع ميدو مزيكا وهندسة صوتية محمد جوده وإخراج هيثم عنتر.

ويذكر أن حلت المطربة جودي مؤخرًا مع الفنان سعد الصغير فى برنامجه «سعد مولعها نار»، وتناولت عدد من الأغانى الذى قدموها سوياً فلعل أبرزها: أغنيه “حب ايه” لكوكب الشرق أم كلثوم وبعض الأغانى الشعبية للمطرب الشعبى الكبير أحمد عدوية فمنها، “ما بلاش اللون ده معانا” و”زحمة يا دنيا زحمة” وآخرين، وتحدثت معه بإستضافة عن بدايتها في مجال الغناء وغيرها.

وفى سياق مختلف قالت المطرب الشابة جودي بأنها أيضًا تخوض حاليًا مجموعة من الإتفاقات وإبرام العقود مع مجموعة من متعهدى الحفلات الموسيقية الشهيرة لإحياءها داخل وخارج جمهورية مصر العربية خلال الفترة المقبلة، متكتمه عن تفاصيلهما فى الوقت الراهن والإفصاح عنهما بصفة تنفيذية وقت ظهور كل حدث إلى النور، متمنيه بأن تتواجد بشكل قوى خلال هذا الموسم الصيفى ل 2023.

Procoat Protection 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى