اعلن معنا الآن
فن

تكريم الفنان محمد صبحي في الجامعة البريطانية

كتبت: ريهام طارق

سيتم تكريم النجم الكبير محمد صبحي في الجامعة البريطانية بالقاهرة في احتفالية كبرى يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الحالي لعام ٢٠٢٢، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا، بحضور كلا من الدكتورة فريدة محمد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة، ورئيس الجامعة الدكتور محمد لطفي وعمداء وأساتذة الكليات المختلفة، وعدد من رجال الإعلام والصحافة.

جاء تكريم محمد صبحي ومنحه درع الجامعة تقديرا لابدعاته وجهوده المستمرة في إثراء الفن فى مصر، ولكونه رائد من رواد الفن في الوطن العربي.

وجدير بالذكر أن محمد صبحي قد أعلن مؤخراً عن أسماء المجموعة التي نجحت في اختبارات استوديو الممثل والتي تم اختيارها للالتحاق به ودراسة الكورس التعليمي بالمجان في مدينة سنبل، وعددهم  تسعة وثلاثين  موهبة في كافة المجالات الفنية من تمثيل وغناء وعزف لدراسة كورس “استوديو الممثل”، من أصل ألف متقدم ، من أعمار مختلفة، وذلك بعد اختبارات دامت شهر تقريبا.

ويستعد محمد صبحي حالياً للبدء في بروفات مسرحيته الجديدة “عيلة .. اتعملها .. بلوك” والتي مقررا عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يذكر أنه تم تكريم محمد صبحي مؤخرا من نادي الاتحاد السكندري وذلك على مسيرته وتاريخه الفني العظيم، و عطاءه المستمر للفن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى