اعلن معنا الآن
توب ستوريمنوعات

تالا صفوان تتصدر تريند جوجل بعد القبض عليها

تصدرت تالا صفوان محركات البحث في جوجل، وأصبحت تريند بعد الأزمة التي اندلعت مؤخراً بعد تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لها إيحاءات خادشة من تالا لصديقتها عبر بث مباشر على تيك توك.

تسبب المقطع المتداول لليوتيوبر تالا صفوان في هجوم وانتقادات شديدة ضدها، وتداول المتابعون هاشتاج تالا تسيء للمجتمع.

وأعلنت شرطة المملكة السعودية بالرياض القبض على تالا؛ لاستخدامها إيحاءات خادشة للحياء خلال ظهورها في بث مباشر رفقة إحدى الفتيات وتم تداول جزء من البث المباشر تظهر فيه تالا مع الفتاة واسمها غدير.

وكانت تالا تدعوها لزيارتها في منزلها وتتحدث معها بأسلوب به جرأة، ما جعل الفتاة تعبر عن دهشتها الشديدة مما تسمعه

من هي تالا صفوان؟

تالا صفوان مصرية مقيمة في السعودية من مواليد عام 2002 في مدينة جدة بالسعودية، ومقيمة في المملكة منذ ولادتها.

تمتلك تالا صفحات عديدة بمواقع التواصل الاجتماعي، ويقترب متابعوها عبر يوتيوب من مليون مشترك.

اشتهرت تالا بتقديمها محتوى تفاعلي جذاب على مواقع التواصل، وتتجاوز بعض فيديوهاتها على تيك توك 6 ملايين مشاهدة.

تقدم تالا محتوى ترفيهيا ومعظم الفيديوهات موجهة إلى فئة الأطفال والمراهقين، وتحرص دائما على إبعاد تفاصيل حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا شديدا عليها بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان تالا تسيء للمجتمع، بسبب انتشار مقطع فيديو رفقة إحدى الفتيات، وهي تطالبها بزيارتها في منزلها في وقت متأخر.

ولم تكن تلك الأزمة هي الوحيدة التي تسببت فيها تالا صفوان، فمنذ أيام ظهرت مع شخص مشهور آخر على تيك توك، اسمه عزوز واو، وتبادلت معه الحديث والسباب وخلال الحديث وصفها عزوز بأنها كانت بشعة في السابق لكنها بررت إهانتها بأنها بشعة خلقاً، وردت تالا الإهانة  له بتنمرها عليه بعيب خلقي في أنفه، مطالبة بتقديمه الاعتذار لها.

يذكر أن تالا صفوان اليوتيوبر الشهيرة تصدرت تريند جوجل في مصر والسعودية بعد انتشار الفيديو الذي يحتوي على عبارات غير لائقة وإعلان شرطة المملكة القبض عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى