توب ستوريفن

بعد “علاقات خطرة”… “مينا نادر و”مدرونا سليم” بطلا مشروع “مايكل مجدي” المسرحي القادم

كتبت: إيناس العيسوي 

 

أعلن المخرج المسرحي مايكل مجدي عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك منذ ساعات قليلة أنه يستعد لتجربة مسرحية جديدة، من بطولة البلوجرانا الشهيران مينا نادر و مدرونا سليم ، حيث كتب “مجدي” على صفحته على الفيسبوك “الطبخة الجاية هتبقى عظمة.. مينا نادر و مادرونا سليم في مشروع مسرحي جديد.. من إخراجي.. وجودكم عظيم زي موهبتكم”.

وقد صرح المخرج المسرحي مايكل مجدي لجريده اليوم الجديد  أن المسرحية عن كتاب يناقش قضايا الرجل والمرأة والاختلافات بينهم، ولكنه لا يرغب الآن في الإعلان عن ذلك.

ولم يستقر بعد “مجدى” على اسم العرض المسرحي، وسوف يعلن عن ذلك وعن فريق العمل قريبًا.

يُذكر أن عرض “علاقات خطرة” قد حصد في ختام المهرجان القومي للمسرح المصري، دورة “المخرج المسرحي” جائزة لجنة التحكيم الخاصة للأداء الجماعي”.

وقد شهد عرض “علاقات خطرة” إقبالا شديدا “كامل العدد” على مدار 27 ليلة عرض مسرحية داخل القاهرة، وليلتين في محافظة الإسكندرية.

العرض المسرحي “علاقات خطرة” هو عن الكتاب الأكثر مبيعًا “علاقات خطرة” للطبيب النفسي د. محمد طه، وهو من تأليف وإخراج مايكل مجدي، تمثيل باخوم عماد وجورج اشرف وكيرلس ناجي ويوسف جرجس غبريال رأفت وجوزيف مجدي ويوسف سليم ومينا مجدي ومايكل ميخائيل وجوزيف مجدي ومينا خليل وكيرلس عاطف وريمون منير ودميانة جمال ويوستينا رفعت ، ماري روماني وماري صموئيل ونادية نبيل وجورجيت عزت وجونيور كرم وإضاءة أبو بكر الشريف وتنفيذ إضاءة بيبو فيكتور وتصميم ديكور مصطفى التهامي ومساعد ديكور مارينا اكرم ودعاية كريستين ميشيل وسمير عطية ومكياج ماري روماني و مساعدي الإخراج جورج صبحي وفادي طارق وشريف صفوت ومخرج منفذ مينا مجدي ورئيس الفريق بيتر وليم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى