توب ستوريفن

بتول بني تتصدر قوائم المشاهدة على اليوتيوب بأغنيتها الجديدة “عجقة مشاعر”

أصبحت الفنانة السورية الموهوبة بتول بني حديث الصحافة بعد تحقيقها إنجازًا استثنائيًا بأغنيتها الأخيرة بعنوان “عجقة مشاعر”. حيث تمكنت من تجاوز حاجز الـ 5 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب خلال مدة قصيرة منذ إصدارها.

وتأتي هذه الأغنية بكلمات نابضة بالحياة تحاكي واقع المرأه الواثقة من نفسها بعلاقتها مع الرجل.

ويشار أن العمل من كلمات الشاعر زياد جديد، وتحمل لحنًا رائعًا لحنة حسان زيود. فيما قام بالتوزيع الموسيقى رايان الاغا، في حين أشرفت شركة خبرية ميوزك على التسويق الرقمي للأغنية وتم إنتاجها بواسطة شركة اريبيان نايت انترتيمنت.

ومن جهه ثانية تستعد حاليًا لأول مشاركة لها في مهرجان جرش للثقافة والفنون في نسخته السابعة والثلاثين. يأتي ذلك بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث شاركت في مجموعة حفلات ناجحة جنبًا إلى جنب مع النجم اللبناني مروان خوري.

ومن الجدير ذكره ان مهرجان جرش واحدًا من أبرز المهرجانات الثقافية في منطقة الشرق الاوسط ، حيث يقام في مدينة جرش الأثرية الرائعة في الأردن بالاضافة الى مجموعة مدن اخرى .

وتأتي مشاركة بتول بني في هذا المهرجان خطوة مهمة في مسيرتها الفنية حيث ستقدم كعادتها أداءً استثنائيًا يضم مجموعة متنوعة من أعمالها الغنائية التي اكتسبت شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي. وسيكون للجمهور العربي فرصة مميزة للاستمتاع بصوتها الرائع وأدائها المؤثر الذي يلامس القلوب.

ومن المتوقع لهذا العام أن يستقطب مهرجان جرش العديد من الجماهير والمهتمين بالفنون والثقافة من مختلف أنحاء العالم بالاضافة الى كوكبة من نجوم الغناء في الوطن العربي نذكر منهم سلطان الطرب جورج وسوف والفنان صابر الرباعي والفنان وائل كفوري والنجم السعودي خالد عبد الرحمن والعديد من النجوم .

ونذكر ان صاحبة اجمل صوت بتول بني تنضم بذلك إلى قائمة المشاهير والفنانين البارزين الذين سبق لهم المشاركة في هذا المهرجان الرائع.

وفي تصريح خاص عبرت البني عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مهرجان جرش، حيث تعتبره منصة مثالية جدا لتقديم ما لديها من فن راقي.

Exporters for Agri Products 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى