رياضة

الأهلي يتقدم بثلاث شكاوى ضد مرتضى منصور بسبب الإساءة لكهربا

تقدم النادي الأهلي، اليوم الاثنين، بثلاث شكاوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب توجيه السباب والشتائم  ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، في مؤتمر صحفي مساء أمس.

وقال النادي الأهلي في بيانه الرسمي: ” “تقدم النادي صباح اليوم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه، كذلك التحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه “بالقرد والكلب والصعلوك” وأنه “قليل الأدب” و ….. و ….. و ….. و .. وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.. وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية”.

وطالب النادي الأهلي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا لناديه أحد عناصر اللعبة.. وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم “اسطوانات مدمجة” تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه، وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.

وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا بمقر النادي، للحديث عن مصير الفريق بعد مباراة الزمالك والأهلي، وتحدث خلاله عن استمرار فيريرا مديرا فنيا للفريق حتى المباراة الأخيرة في الدور الأول من الدوري المصري أمام فاركو، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة اتخذ قراره بشأن استمرار المدير الفني من عدمه وسيتم الإعلان عنه عقب مباراة فاركو والزمالك.

وأشار مرتضى منصور إلى رفض مجلس الإدارة استقالة أمير مرتضى منصور مدير الكرة بنادي الزمالك واستمراره في منصبه، مؤكدا أن مجلس الإدارة قرر دعم أمير والمدير الفني حفاظا على استقرار الفريق.

وعبر مرتضى عن غضبه مما بدر من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد مباراة الزمالك والأهلي، معلنا تقدمه لشكوى لرابطة الأندية المصرية ضد اللاعب بسبب توجيهه السباب والشتائم لجمهور الزمالك.

وعن الصفقات الجديدة أعلن رئيس نادي الزمالك عن عودة محمود شبانة من سموحة ، بالإضافة  إلى التفاوض مع 3 صفقات، مطالبا بعض الصفحات الزملكاوية والمواقع بعدم الحديث عن صفقات الزمالك لأن ذلك يتسبب في ارتفاع أسعار اللاعبين، قائلا: ” لاعب كان مطلوب فيه 500 ألف دولار، أصبح المطلوب فيه 2 مليون دولار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى