توب ستوريرياضة

اتحاد السلة يتفق مع الأمن على حضور الجماهير لمباريات تصفيات كأس العالم مجانًا ويخصص حافلات مجانية لنقل المشجعين

توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة لاتفاق مع الجهات الامنية للسماح للجماهير بحضور تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم مجانًا.

وتقام المرحلة القادمة من تصفيات كاس العالم في صالة برج العرب بالأسكندرية في الأول من شهر يوليو القادم.
ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة كل من: السنغال، كينيا، والكونغو الديمقراطية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة للمرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات.
وأجرى اتحاد السلة خلال الساعات الماضية اتصالات مكثفة مع الجهات الأمنية من أجل الحصول على الموافقات اللازمة بحضور الجماهير بشكل مجاني لدعم المنتخب المصري وبسعة كاملة لمدرجات صالة برج العرب وهو ما تمت الموافقة عليه.
وأبدى الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد السلة تقديره وشكره للجهات الأمنية على الاستجابة الفورية لطلب الاتحاد وتكاتف كافة الجهات المعنية من أجل تسهيل إجراءات حضور الجماهير لدعم المنتخب المصري في مهمته غير السهلة التي تحتاج دعم ومؤازرة المشجعين في المدرجات.
وفي سياق آخر، فقد قرر مجلس إدارة اتحاد السلة بالتنسيق مع منطقة الأسكندرية لكرة السلة على توفير حافلات لنقل الجماهير من وإلى صالة برج العرب بشكل مجاني على أن يتم الإعلان مساء الخميس عن مواعيد الحافلات وأماكن تحركها من الأسكندرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى