توب ستوريفن

أسباب طرد صاحب محمد عامل النظافة من لوكيشن تصوير فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف

واقعة طرد جديدة وبطلها للمرة الثانية محمد عامل النظافة، والذي تم طرده من قبل في الواقعة الشهيرة من مطعم كشري، حتى أصبح أشهر تريند في مصر، ولكن هذه المرة تم طرده من لوكيشن تصوير فيلم التاروت، وهو ما جعل اسم الفنانة رانيا يوسف يتصدر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضي.

صاحب واقعة كشري التحرير ذهب إلى موقع تصوير فيلم التاروت، والذي يقوم ببطولته سمية الخشاب ورانيا يوسف وعدد من النجوم، بعد أن طلب منه المنتج أن يذهب ليجري اختبارًا أمام الكاميرا لتحديد إذا كان سيشارك بالفيلم وهل سيستعينوا بأغنيته مع نجل الفنان شعبان عبد الرحيم في الفيلم أم لا.

نجوم العمل فضلوا عدم وجود محمد في اللوكيشن حتى لا يلتقط صورا معهم ويكونوا عرضة للانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، فطلبوا من المنتج إخراج محمد حتى ينتهي الاحتفال بعيد ميلاد النجمة مي سليم، وخرج محمد وهو ونجل الفنان شعبان عبد الرحيم ليجلسا خارج الفيلا التي يتم تصوير العمل بداخلها.

أسباب طرد صاحب محمد عامل النظافة من لوكيشن تصوير فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف
محمد عامل النظافة

يذكر أن محمد عامل النظافة نال شهرة واسعة بعد هذه الواقعة وظهر مع الفنان أحمد العوضي في أحد المطاعم كما ظهر في عزاء المحامي الراحل فريد الديب، كما أعلن نجل شعبان عبد الرحيم أنه سيقوم بعمل دويتو غنائي معه، وأنقسم آراء الرواد حول شهرته بهذة الطريقة إلى مؤيد ومعارض بسبب تصرفاته الأخيرة وتصريحاته.

فيلم “التاروت” بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير وهو من تأليف معتز المفتى وإخراج إبرام نشأت، ويسجل تعاون رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد 21 سنة من عرض مسلسل “عائلة الحاج متولى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى