توب ستوريفن

أحمد حسام ميدو في تصريحات خاصة لـ” راديو النيل”: لو رجع بيا الزمن مكنتش تخنت

كشف الكابتن أحمد حسام ميدو خلال استضافته في برنامج “ياتقر ياتفر” على شبكة راديو النيل عن ندمه عن الفترة التي زاد فيه وزنه لنحو 150 كيلو، وقال “لو رجع بيه الزمن.. مكنتش تخنت أوي”.

وأكد ميدو بأنه راجل زملكاوي والجميع يعلم ذلك، ولكنه يقدر النادي الأهلي واحترافية منظومته وأتشرف بحب جماهير الأهلي لي. في الوقت ذاته يكره ميدو المزايدة على هذا الموضوع، وقال” أنا عمري ما احط فانلة الأهلي عليه”.

وأضاف ميدو أن جمهور الزمالك جمهور ذواق، كما أن الأغنية المفضلة له (يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة).

وقال ميدو عبر البرنامج الذي تقدمه المذيعة لينا صالح، أن المرأة المصرية عظيمة، خاصة أنها في كثير من المواقف الصعبة تتصرف أفضل من الرجل كما أن من الصعب أن تتخلى عن بيتها بسهولة.

وحكى ميدو خلال البرنامج أن قام بحظر “بلوك” لزوجته يسرا، لأنه رافض أن تقوم بتوصيل أولاده يومياً. وقال ” شايف أنهم كبروا وده جزء من الدلع”.   وعن علاقته بوالدته قال ميدو “لازم مرة كل اسبوع أروح أفطر مع امي لوحدنا”.

وعن فترة المراهقة والذكريات التي لا تنسى، قال ميدو “أثناء مرحلة الإعدادية كان لدي رغبة في دخول فيلم “تيتانك”، وكنت وقتها في مدرسة داخلية. فقررت مع اثنين من أصدقائي الهروب من المدرسة. ولكن اتمسكنا عند العودة، وتم معاقبتنا لمدة أسبوعين كاملين”.

وأكد الكابتن أحمد حسام ميدو أن أهم المكاسب من وراء عمله في مجال الأعلام، تتمثل في معرفة شخصية ميدو الحقيقية.

وخلال المقابلة قال ميدو ” أنصح أي حد وأقوله بلاش تمشي ورا قلبك”، كما أكد ” عمري في حياتي ما حبيت من طرف واحد”.

شقق للبيع في الإسماعيلية جاردن سيتي 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى