توب ستوريمحافظات

وفاة شاب بالمنوفية قبل خطبته بثلاثة أيام

فرحة لم تكتمل، شاب بالمنوفية قرر أن يتفق على خطبته يوم الجمعة الماضية ففارق الحياة قبلها بثلاثة أيام.

قرر مصطفى ابن قرية شنوان أن يذهب للاتفاق على خطبة فتاة مع زوج أخته، واتفق أن يمر عليه يوم الخميس لكنه لم يذهب إليه في الموعد، فحاول الاتصال عليه هاتفيا لم يجيبه، لكنه لم يكن يعرف أين يسكن، فذهبت والدته لتطمئن عليه اليوم السبت، فوجدت باب شقته مغلقا، فنادته ولكنه لم يرد عليها، فأسرعت الأم وأخطرت الشرطة.

اكتشفت الشرطة أن «مصطفى س» توفي منذ أيام وتحللت جثته، ولكن جيرانه ظنوا أنها رائحة صرف صحي أو قمامة لأن الباب كان مغلقا.

مصطفى كان يعمل في شركة فلاتر مياه، ويعتاد أن يخرج كل يوم في الصباح ويعود إلى منزله للمبيت بدراجته النارية، وكانت آخر مرة يراه فيها جيرانه الثلاثاء الماضي.

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شبين الكوم، يفيد بوفاة شاب يدعى «مصطفى. م. س» في منزله بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم، يبلغ من العمر ٣١ عاما.

وانتقلت على الفور مباحث مركز شبين الكوم برئاسة الرائد محمد المغربي، ووقوة أمنية من نقطة شرطة شنوان برئاسة الأمين علاء زكي.

تم فتح باب الشقة بمعرفة الأم ومالك العقار وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقلت الإسعاف جثمان المتوفى إلى المستشفى التعليمي بشبين الكوم لمناظرة الجثة ومعرفة سبب الوفاة.

وسادت حالة من الحزن بقرية شنوان بسبب وفاة الشاب مصطفى، والذي أكد أهل قريته أنه كان شابا مكافحا دمث الخلق، يكافح في عمله ليتزوج ويدفع إيجار شقته التي كان يسكنها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى