اعلن معنا الآن
محافظات

وظائف القوي العاملة المتاحة في محافظة المنيا

أعلنت وزارة القوي العاملة عن إتاحة عدد من الوظائف للشباب والراغبين في العمل، بمحافظة المنيا، وحددت عدد الوظائف المتاحة وشروط التقديم.

 

وظائف متاحة في محافظة المنيا

ووفقا للبيان الذي أصدرته وزارة القوي العاملة فإن الوظائف المتاحة في محافظة المنيا، عددها 105 وظيفة، بشركة جيزة للملابس بالمنطقة الصناعية في مركز المنيا.

ويوضح  أن الوظائف المتاحة في شركة جيزة للملابس بمحافظة المنيا، تشمل 25 وظيفة عامل حياكة، 25 وظيفة مراقب جودة، 25 وظيفة عامل مخزن، 30 وظيفة عامل تعبئة.

 

شروط وظائف القوي العاملة بالمنيا

وتشمل شروط التقديم بالوظائف المتاحة في شركة جيزة للملابس في محافظة المنيا، أن يكون المتقدم حاصل علي مؤهل متوسط، وعمر المتقدم يتراوح بين 30 و35 عاما، وسيتم تحديد الراتب في المقابلة الشخصية التي سيتم تحديد موعدها للمتقدمين، وللاستسفسار علي وظائف القوي العاملة المتاحة في محافظة المنيا، يمكن الإتصال علي الرقم 01113692973.

وعلم  أن وزارة القوى العاملة أعلنت عن استلامها طلبات من 65 شركة في قطاع الأعمال الخاص الموجودة في 16 محافظة، لشغل 3612 وظيفة شاغرة في عدة تخصصات، بما في ذلك وظائف لذوي القدرات الخاصة، مع بداية رواتب تصل إلى 2700 جنيه شهرياً، بالإضافة إلى الحوافز الصحية والاجتماعية، ويمكن للراغبين في التقدم لهذه الوظائف القيام بذلك خلال شهري مايو ويونيو 2023.

وأوصى وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، جميع المديريات بمتابعة هذه الفترة حتى استلام الطلبات من المتقدمين وتحرير العقود بين صاحب العمل والعامل، مع ضمان حماية حقوق الطرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى