محافظات

ننشر أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالمنوفية

أصدر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية قرار رقم (994) لسنة 2022 الخاص بتعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس والتاكسى السارية بدائرة المحافظة ، وذلك علي إثر زيادة أسعار المواد البترولية التي أقرتها لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية صباح اليوم الأربعاء الموافق 13 يوليو 2022 ، حيث أعلنت عن زيادرة أسعار المواد البترولية بمعدل 50 قرشاً للسولار والبنزين 80،90، 92 ، و100قرش للتر البنزين 95 .

وأشار محافظ المنوفية إلى أن تعريفة ركوب تاكسى الأجرة بدائرة المحافظة تكون 13 جنيه وذلك على أساس محاسبة العداد من بداية فتح البنديرة مبلغ 5,50جنيه ومبلغ 2 جنيه عن كل 1 كيلو متر من المسافة المقطوعة ، وتكون تعريفة ركوب التوك توك داخل قرى المحافظة 7 جنيه ، وفى حالة إستقلال السيارات الطرق الجديدة يتم زيادة الأجرة بقيمة 1 جنيه رسوم عبور البوابات.
وشدد محافظ المنوفية على تكثيف الحملات على محطات الوقود ومواقف السيارات لضمان إلتزام سائقى السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة ومحاسبة المخالفين للتعليمات بغرامة قدرها 500 جنيه ، هذا فضلاً عن إلزام السائقين بكتابة التعريفة الجديدة على زجاج المركبات بخط واضح وظاهر، وإلزام السيارات بخطوط السير المقررة بين المواقف وأن يتم تحميل السيارات بالأعداد المقررة بكل سيارة .
كما شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الميدانية على مدار الساعة للإلتزام بالتعريفة الجديدة ووضع لافتات وبنرات ظاهرة بالمواقف بتعريفة الركوب الجديدة .
من الجدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد أصدرقراراً بتشكيل لجنة لوضع تعريفة الركوب لكافة مركبات الأجرة بدائرة المحافظة فورالزيادة الجديدة لأسعار البترول.
هذا وتتلقى غرفة العمليات المركزية بالمحافظة علي مدار 24 ساعة أية شكاوي علي الأرقام التالية (2239804- 2224899-2222035) ورصدها والتعامل الفوري معها وعلى الخط الساخن 15562.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى