اعلن معنا الآن
عاجلمحافظات

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في محافظة بني سويف، عبر بوابة وزارة التربية والتعليم الفني

 

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في محافظة بني سويف، يبحث طلاب التعليم الفني في محافظة بني سويف عبر محركات البحث جوجل خصوصا محرك البحث العالمي جوجل، منذ اللحظات الأولي من صباح اليوم الاربعاء، حول نتيجة الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية في بني سويف 2023

وبدأ أولياء أمور الطلاب في محافظة بني سويف  يتوافدون على مراكز الإنترنت المخصص في البحث حول نتيجة الدبلومات الفنية، للدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس.

يأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، امس الثلاثاء عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في محافظة بني سويف

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، ويترقب الطلاب وأولياء الأمور في محافظة بني سويف، ظهور نتيجة الدبلومات الفنية سواء نظام الثلاثاء سنوات أو نظام الثلاثة سنوات.

جاء ذلك بعدما انهي طلاب الدبلومات الفنية في كافة المحافظات المصرية، خاصة في محافظة بني سويف إمتحانات نهاية العام الدراسي للدبلومات الفنية، في الثامنة من شهر يونيو الماضي.

وتعد نتيجة الدبلومات الفنية، أحد أهم العناصر التي تشغل إعلانها العديد من أهالى محافظة بني سويف في نفس الفترة من كل عام.

نتيجة الدبلومات الفنية في بني سويف بالاسم ورقم الجلوس

و كشفت وزارة التربية والتعليم الفني عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، فى بيان ينشره الأول، أن وزارة التربية والتعليم الفني سوف تعقد في الساعة الثانية والنصف من مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر يوليو 2023، مؤتمر صحفي بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، من اجل إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بشكل رسمي فضلا عن إعلان أوائل الجمهورية في الدبلومات الفنية 2023، ومن المتوقع أن يحضر أوائل الجمهورية في الدبلومات الفنية مؤتمر وزير التربية والتعليم الفني اليوم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في محافظة بني سويف

 

وقال مصدر لـ  الاول، أنه يمكن لطلاب الدبلومات الفنية في محافظة بني سويف 2023، الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس، من خلال رابط بوابة وزارة التربية والتعليم الفني، فور إعتماد نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الأربعاء من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى

رضا حجازي يعتمد نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية  للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ بنسبة نجاح ٩٦.٢ %

حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس في محافظة بني سويف ، قبل أن تقوم وزارة التربية والتعليم الفني بطرح نتائج الدبلومات الفنية في كافة مدارس الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس في بني سويف

وكانت نتيجة الدبلومات الفنية 2023، قد تأخرت عن الظهور بسبب اجازة عيد الاضحي المبارك التي انطلقت في السابع والعشرين من شهر يونيو الماضي، حتي الثالث من شهر يوليو، فضلا عن إجراء بغد عمليات المراجعة وتجميع درجات طلاب الدبلومات الفنية، قبل أن تنهي وزارة التربية والتعليم الفني، انتظر طلاب الدبلومات الفنية، وقت ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وتؤكد أنهى سوف تظهر اليوم الأربعاء.

إقرأ المزيد : نتيجة الدبلومات الفنية 2023 .. بالاسم ورقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم والتعليم

و تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم نتيجة الدبلومات الفنية 2023، عبر موقعها الرسمى، حيث تتيح للطلاب الاستعلام عن نتيجة الامتحانات برقم الجلوس، وتظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023، موضح بها درجات الطالب فى المواد والمجموع الحاصل عليه الطالب وحالته ناجح ام دور ثان أم راسب فى أكثر من 3 مواد.

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازى، أكد أن إجمالي عدد مدارس التعليم الفني يبلغ 1300 مدرسة موزعة على محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى بعض المدارس والفصول الملحقة على مدارس التعليم العام، لافتًا إلى أنه تم تطوير عدد 881 مدرسة فنية، وتطبيق البرامج والمناهج المبنية علي منهجية الجدارات المهنية بها، وكذا استحداث 29 برنامجا ومنهجا جديدا بالتعاون مع ممثلي سوق العمل، أهمها (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات – الذكاء الاصطناعي – تكنولوجيا النظم الأمنية – تكنولوجيا الطاقة النووية- اللوجستيات – صناعة الحلى والمجوهرات)، لافتًا إلى أنه من المتوقع الانتهاء من تطوير جميع مناهج التعليم الفني وتدريب جميع المعلمين وتطبيقها في جميع المدارس الفنية بحلول العام الدراسي 2024/2025.

شاهد :- اعتماد نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية بنسبة 96.2%

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت انتهاء الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية، الخميس الموافق 8/6/2023، وفق الجدول المعتمد من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أدى (715432) طالب وطالبة الامتحانات في (2542) لجنة بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، وذلك في عدد (1337) مادة امتحانية في الفترة من 27/5/2023 وحتى 8/6/2023، وقد تمت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصوره ميسره للطلاب الممتحنين.

 

روابط اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 تجاري وصناعي وزراعي

1- موقع التعليم الفني
https://fany.emis.gov.eg/
2- موقع وزارة التربية والتعليم
http://www.moe.gov.eg/
3- موقع الدبلومات الفنية
https://www.noor-moe-sa.com/h5-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى